أخبار عاجلة

مجلس الإسماعيلى يهدد شكرى نجيب بـ«التجميد»

يسعى مسؤولو النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، للوصول لاتفاق مع التونسى مروان الصحراوى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بشأن فسخ التعاقد معه بالتراضى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الإسماعيلى سيعقدون جلسة مع مروان الصحراوى، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوصول لاتفاق معه، بشأن فسخ التعاقد بالتراضى، وذلك قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.

ويرغب الإسماعيلى فى فسخ التعاقد مع المدافع التونسى، بعدما أوصى الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى، بعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية فى الفترة المقبلة. وكان الدراويش فسخ فى الأيام الماضية التعاقد مع المهاجم الزامبى جاستون شونجا، لتواضع مستواه الفنى.

وفى السياق ذاته، طلب مسؤولو الدراويش من شكرى نجيب، مهاجم الفريق، سرعة حسم موقفه بتجديد عقده مع النادى، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، أو إحضار أى عرض رسمى، تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتحقيق استفادة مالية من وراء بيعه.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الإسماعيلى هددوا شكرى نجيب بالتجميد لنهاية الموسم الجارى، فى حال إصراره على عدم تجديد عقده وعدم إحضاره أى عروض رسمية. ويرفض المهاجم صاحب الـ28 عامًا تجديد عقده مع الدراويش، لرغبته فى خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادى بيراميدز، الذى يرغب فى التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، فى صفقة انتقال حر.

شاهد أيضاً

تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة

كتب – محمد عادل سالم أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، …

اترك تعليقاً