أخبار عاجلة

أمل الهواري .. للنجاح عنوان في إدارة مصر الجديدة التعليمية

أمل الهواري .. للنجاح عنوان في إدارة مصر الجديدة التعليمية

منذ توليها مهام عملها كمدير عام لإدارة مصر الجديدة التعليمية خلال شهر أبريل الماضي، اصطحبت أمل الهواري معها النجاح الذي حققته من قبل في إدارة شرق مدينة نصر وفي كل المواقع التي شغلتها لتحقق طفرة كبيرة في تطوير إدارة مصر الجديدة التعليمية .. و رغم أن الفترة التي تولت فيها شؤون الإدارة لم تتجاوز العام حتى الآن إلا أن التطوير الذي حققته أمل الهواري و سرعة إنجاز الأعمال بالإدارة يؤكد على أهمية تصعيد العناصر القيادية الشابة.

وقد أقيم تحت رعاية أمل الهواري مدير عام الإدارة مجموعة من ورش العمل لتنمية مهارات المعلمين وتزويدهم بمشروع بنك الاسئلة على مدار عدة مراحل وذلك تحت رعاية أمل الهواري مدير عام الإدارة و نيفين عبد الملك وكيل الإدارة ..كما قامت بزيارة ومتابعة جميع المدارس للوقوف على سير الامتحانات ومدى استقرارها، فقد زارت مدرسة السيدة حنيفة السلحدار الصناعية بنات و برفقتها محمد حسين مدير التعليم الإعدادي والثانوي
حيث كان في استقبالها بالمدرسة حسن عراقي مدير المدرسة.
كما زارت مدرسة الطبرى الثانوية بنين بروكسي
حيث كان في استقبالها رضا توفيق مدير المدرسة، كما زارت مدرسة الطبري الإعدادية بنين وكان في استقبالها إبتسام محمدي مديرة المدرسة بالإضافة إلى زيارة مدرسة مصر الجديدة الرسمية المتيزة للغات وكان في استقبالها نهاد إبراهيم طلخان مديرة المدرسة، و مدرسة الشهيد شريف حجاج مناع و كان في استقبالها زينب عبد الرحمن مديرة المدرسة.
كما قامت إدارة مصر الجديدة التعليمية بعملية تنظيف وتقليم الأشجار بالمنطقة الأمامية لمبنى ديوان الإدارة الرئيسى في إطار المحافظة على نظافة المساحات حول المباني الحكومية وتهذيب الشكل العام للمكان.

شاهد أيضاً

المراسم الدولية للتطوير العمراني تطلق أحدث مشروعاتها “Mar Bay” في منطقة رأس الحكمةMar Bay مجتمع متكامل يوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية على مساحة 640 فداناً

إطلالات ساحرة .. بحيرات مفتوحة .. غابة استوائية هي الأولى من نوعها في الساحل الشمالي …