أخبار عاجلة

مشروع The MarQ : جاري العمل ب%40 من أعمال الإنشاءات قبل عام من تسليمه

استضافت شركة ” The MarQ Communities ” مؤتمر صحفي للإطلاع على اخر أعمال الإنشاءات في أولى مشاريعا ” The MarQ ” والذي يقع على طريق الدائري الأوسطي على مساحة 26 فدان تتراوح ما بين المباني والمناطق الخضراء. ويضم هذا المشروع 300 فيلا كاملة التشطيب وقد حقق المشروع مبيعات بقيمة ملياري جنيه في عشرة أشهر فقط من تاريخ اطلاق المشروع في الربع الأخير من عام ٢٠١٩- في ظل أحداث الوباء – والمفترض تسليمه بالكامل في عام 2023.
والجدير بالذكر أن شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية The marq Communities أصبحت في فترة وجيزة واحدة من رواد مطورين العقارات في مصر بإطلاق ثلاث مشروعات متميزة في منطقة القاهرة الجديدة و هم ” The MarQ ” و ” The WaterMarQ ” و ” The MarQ Ville ” و تم بيع مشروعين منهم بالكامل و نحو 50% من المشروع الثالث. كما هو متوقع إطلاق مرحلة جديدة للمشروع ” The MarQ ville ” في خلال العام الجاري 2022.
و على هامش المؤتمر الصحفي، أكد المهندس عمرو بدر- رئيس مجلس إدارة الشركة ” أن أهم التحديات التي واجهتها الشركة هى بداية البناء في المشروع أثناء عام 2021 في ظل تداعيات و مصاعب التوقيت الذي شهده العالم بسبب جائحة كورونا”
وصرح إلى جانبه المهندس مصطفى العسال- رئيس القطاع الهندسي و عضو مجلس إدارة الشركة ” لقد ساهمت في أعمال البناء للمشروع كلا من PMP استشاري المشروع وادارة المشروعات، و Good Shepard المقاول العام للمشروع و Egy workers للمقاولات و تم ضخ 250 مليون جنيه استثمارات في هذا المشروع حتى الآن.
وأضاف أنه تم البناء على تقريبا نسبة %40 من مساحة المشروع أما باقي المساحة ستكون للمساحات الخضراء. أما عن التصميمات المعمارية ستكون مميزة و فريدة لتضفي مزيد من الفخامة والحداثة في ذات الوقت”.
وستعلن الشركة قريبا عن إطلاق عدة مشروعات مميزة على مدار هذا العام، حيث تستهدف تحقيق مبيعات خلال العام الجاري “٢٠٢٢” سبعة مليارات جنية.

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

حلقات نقاشية هو دور التحول الرقمى وسلامة العمليات والأصول فى نمو الصناعة إختتمت فعاليات مؤتمر …