أخبار عاجلة

عماد دوس : البطل جروب تطرح أكبر محفظة من الوحدات التجارية والإدارية بعوائد استثمارية 27 %

كتب .. هاني محمد

تصدرت الوحدات الإدارية والتجارية قائمة الطلب فى السوق المصري ، ويأتى تنامي الطلب على تلك الوحدات لقدرتها على تحقيق عوائد متنامية ومستمرة للعملاء كذلك وجود طلبات حقيقية من قبل الشركات الكبري ومتعدد الجنسيات على المكاتب والمقار الإدارية وايضا المستشفيات نظراً للاحتياج الحقيقى والتوسع العمراني .
وفى ذلك الصدد أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري عن تنفيذ أكبر محفظة من الوحدات التجارية والادارية والطبية بشرق وغرب القاهرة بمشروعات Rock Elite” و Rock Vera” في التجمع الخامس وRock Eden” ” في السادس من أكتوبر وRock capital 1 ” ” في العاصمة الإدارية الجديدة وRock Ville” ” في العبور والعديد من الوحدات في شيراتون.

وقال المهندس عماد دوس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبطل جروب، أن الشركة تحرص دائما على إعداد الدراسات السوقية لمعرفة إحتياجات ومطالب العملاء لتنفيذ مشروعات تلبي الطلب وتحقق العوائد المستهدفة، وأكدت الدراسات التى اجرتها الشركة على الطلب المتنامي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية وهو مادفعها للتوسع بها والاستعانة بأكبر الاستشاريين لضمان تنفيذ مشروعات مميزة تحقق قيمة مضافة والعوائد المستهدفة من العملاء .

وأضاف أن الوحدات التجارية والادارية تضمن للأفراد والشركات الحصول على عوائد وتدفقات نقدية مستمرة ومتنامية من فرص الإيجار والتمليك.

وأشارالمهندس عماد دوس ،الى أن الوحدات التجارية فى مصر تحقق عوائد إستثمارية مرتفعة كما يسهم تميز المشروع فى زيادة تلك العوائد موضحاً أن العوائد الاستثمارية بمشروعات البطل جروب التجارية والادارية تصل الى 27 % فى أول سنة بعد التسليم .
وأوضح دوس،أن الشركة لديها وحدات تجارية وإدارية تسليم فوري بعد التعاقد مباشرة وتضع تسهيلات للعملاء منها تقسيط حتى 6 سنوات.
وتتسم الوحدات المطروحة بمشروعات ” البطل جروب ” بشرق وغرب القاهرة بتصميمات ومساحات مختلفة تتراوح بين 40 وحتى 9000متر، بخدمات متميزة تناسب احتياجات العلامات التجارية العالمية والمطاعم أو وسائل الترفيه ، البنوك، والشركات الكبرى.

ومن ضمن مشروعات البطل جروب ” ROCK Capital 1 “روك كابيتال 1” بالعاصمة الإدارية الجديدة ويعد أحدث مجمع إداري متطور وتم تصميم وتنفيذ المشروع ليواكب أعلى مستويات الرفاهية والتكنولوجيا مما جعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين ورواد الأعمال داخل وخارج مصروتحقيق مبيعات مميزة فى وقت قياسي .

ويتسم المشروع بموقع مميز بقلب الحي الحكومي بالعاصمة بإطلالة مباشرة على القصر الرئاسي والحديقة الرئاسية، وعلى مقربة من أهم معالم العاصمة والمطار بجانب ارتباطه بشبكة المواصلات والطرق الرئيسية، كما ان خلف المشروع البنك المركزي وعلى اليمين البرلمان وكافة الوزارات وعلى اليسار سوق البورصة.

ويقع “روك كابيتال 1 ” على مساحة تقدر 21.581 متر مربع ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع حيث تم امداد المجمع بوحدات إدارية ذات مساحات متنوعة وخدمات وامتيازات تتناسب مع التطور والأستثمار في بيئة العمل بمساحات من 50 الى 9000 متر للطابق، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مربع مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مربع مساحات خضراء وشرفات .
تم تصميم Rock Capital 1 بـ 3 مداخل رئيسية مع مجال رؤية واسع يصل لأكثر من 850 متر مع ارتفاع يصل إلى 11 متر .
كما يتمتع المشروع بتوافر 16 مصعد كهربائي لتسهيل عملية التنقل داخل المجمع بالاضافة الى توافر أجهزة الصرف الآلي ATM لأهم البنوك المحلية والعالمية في المدخل الرئيسي.
كما تم مراعاة متطلبات استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة Handy capped Friendly فى تصميم المشروع ويضم ايضا خدمات متنوعة من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

وشدد المهندس عماد دوس ، على حرص شركة البطل جروب فى مشروعاتها على إتباع أحدث الأساليب الإنشائية ونظم البناء التى تراعى الإستدامة والعمارة الخضراء بما يخلق بيئة عمل مميزة تخلق الراحة النفسية للموظفين وتسهم في تحقيق أعلى مستوي من الإنتاجية .

البطل جروب هي أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري، والتي يتجاوز حجم استثماراتها فى السوق المصرية حالياً 11 مليار جنيه ، تركز بشكل أساسي على امداد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة – التجمع الخامس- أكبر حصه سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.
كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

شاهد أيضاً

بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه..

شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع (رواق دوان تاون) بالتعاون مع «ناجي جروب» طرحت …