أخبار عاجلة

تواصل نون توسع عملياتها وخدماتها اللوجستية في المملكة العربية السعودية

افتتحت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط أكبر مستودعاتها من حيث المساحة في العاصمة السعودية الرياض، ويأتي هذا الإنجاز كجزء من توسعها وتطور عملياتها التشغيلية وشبكة خدماتها اللوجستية في المملكة.

ويساهم المستودع الجديد والبالغ مساحته أكثر من 45.000 متر مربع في تطوير وتسريع عمليات توصيل المنتجات إلى ملايين العملاء في جميع أنحاء المملكة. تبلغ شبكة نون للخدمات اللوجستية والتخزين في المملكة أكثر من 270,000 متر مربع، تتضمنها مستودعات التخزين ومحطات التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية والفرعية.

من جانبه، يعلق أحمد قدوري المدير العام لنون في السعودية: ” تلتزم نون بتطوير أعمال وأنظمة رقمية تساهم في تعظيم الأثر الاقتصادي وبناء بيئة استثمارية تنافسية في جميع أنحاء المملكة، مع خلق المزيد من فرص العمل للكفاءات المحلية”. ويضيف: تعتبر شبكة نون للخدمات اللوجستية والتشغيلية محورًا مهمًا في تسريع كفاءة ودعم تجربة العملاء المتطورة باستمرار”

ويؤكد هذا التوسع على التزام نون بتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل جديدة، بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030 للتحول الرقمي، من خلال تطوير بنية تحتية رقمية ذات معايير عالمية وتقديم خدمات متقدمة لشركائها البائعين وضمان توصيل سهل وسلس.

وتستمر نون في تطوير عمليات وخدمات التوصيل في جميع أنحاء المملكة، مما يخلق إمكانيات للمواهب والكفاءات المحلية بالازدهار والانضمام للشركة السعودية الرائدة في قطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية.

عن نون

تأسست نون كمشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وكشركة سعودية ومن قلب مقرها الرئيسي في الرياض، تهدف نون إلى تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية المحلية والإقليمية. وتسعى نون لتقديم خدمات متكاملة ودعم استثنائي لعملائها في المنطقة. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017  في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، نمت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، وذلك من خلال تقنيات وكفاءات محلية ساهمت في تطوير أعمال المنصة الرقمية في النقل والتخزين والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني

شاهد أيضاً

يوسف ناصر .. نموذج مشرف لشركة اوبو ايجيبت

يوسف ناصر مدير الصيانة بشركة اوبو ايجيبت .. الرجل الذي جمع بين هيبة المنصب وحسن …