أخبار عاجلة

كاد ماسترز توقع بروتوكول تعاون مع المعهد العالي للهندسة و التكنولوجيا بالمنصورة

في إطار حرص اكاديميه كاد ماسترز لنشر احدث تكنولوجيا البرامج الهندسية في كافة المحافظات و خلق اجيال جديده من الشباب المؤهل و المدرب على أحدث التقنيات قامت شركه كاد ماسترز بتوقيع بروتوكول تعاون مع المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة.

جاء ذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور احمد ابرهيم عميد المعهدوفي حضور السيد الاستاذ الدكتور أشرف جعفر رئيس قسم الهندسة المعمارية.

وقال مهندس طاهر سعيد مؤسس و مدير اكاديميه كاد ماسترز يأتي بروتوكول التعاون في الإطار المستمر التي تستهدفه كاد ماسترز لتطوير مهارات طلاب الهندسة في كافة المحافظات بهدف سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي و احتياجات سوق العمل المتجدده .


وأضاف، ستتيح كاد ماسترز لطلبة المعهد من خلال هذا البروتوكول العديد من النشاطات العلمية وورش العمل كما ستوفر لهم تدريب هندسي على أعلى مستوى بشهادات معتمدة عالميا.


ومن الجدير بالذكر أن شركة كاد ماسترز وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع العديد من الكليات والمعاهد وهيئات على مستوى الجمهورية بصفتها الشريك الأكاديمي لشركة اوتوديسك العالمية في مصر كما أنها شركة تدريب معتمدة من بنتلي وتكلا ورينوسيروس
هذا وتبذل الشركة جهودا حثيثة في خلق جيل من شباب المهندسين على أعلى مستوى من المعرفة والعلم وتأهيلهم بخبرات السوق العالمي.

شاهد أيضاً

درجة الدكتوراه بإمتياز للزميل يوسف عبده من كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس

نوقشت أول أمس بقاعة مر كز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عين شمس رسالة الدكتوراة المقدمه …