أخبار عاجلة

«بشر سوفت» تتعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية في توفير فرص عمل جديدة

أعلنت بشر سوفت المتخصصة في مجال الحلول الإلكترونية للتوظيف عن نجاحها في تلبية متطلبات ورغبات جامعة مصر للمعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تعتبر أول جامعة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


حيث نجحت بشر سوفت في توفير 86 فرصة عمل جديدة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين في تخصصات مختلفة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا بفضل الثقة التي تتمتع بها الشركة في السوق المصرية والمصداقية التي كانت جسرا رئيسيا في الوصول لطالبي فرص العمل.


أكدت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية أن التعاون مع فريق بشرسوفت كان أحد الأسباب التي مكنتنا من افتتاح الجامعة وبدء العام الدراسي 2021/2022. حيث وضعنا معاً خطة لجذب أفضل المواهب لكل من الوظائف  المطلوبة لتشغيل الجامعة وقد قام فريق بشرسوفت بصياغة توصيف الوظائف والبحث عن الكوادر والفحص وإجراء المقابلات لتحديد أفضل المرشحين المحتملين قبل التعيين.


كذلك قام فريق بشرسوفت بصياغة العقود الخدمية لبدء التشغيل وكانت هذه الخدمة تحديداً محورية في تمكيننا من بدء الأعمال الإدارية والأكاديمية بالجامعة.


ومن جانبه، قال شريف هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة بشر سوفت المالكة لمنصتي وظف وفرصنا إتمامنا برنامج خدمات متكاملة شملت التوظيف والتعيين والذي صمم تفصيلًا لدعم جامعة مصر للمعلوماتية خلال مرحلة التأسيس وما قبل التشغيل. 


وتابع: قمنا بدعم جامعة مصر للمعلوماتية من خلال خدمة متكاملة شملت التوظيف من خلال منصتنا للتوظيف المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وقمنا كذلك – لأول مرة – بتعيين الأفراد من خلال عقود خدمية لبدء التشغيل ، علاوة على أن تقديم هذه الخدمات بهذا الحجم تحت سقف واحد بنجاح هي سابقة من نوعها في مصر.

شاهد أيضاً

مصر للتأمين التكافلي «حياة» تطلق أول باقة منتجات لقطاع الشركات بمصر

التامين التكافلي حياة