أخبار عاجلة

تكريم حفظة القرآن الكريم و الأمهات بمدارس منارة القاهرة

شهد المستشار هشام جعفر وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون القانونبة رئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو حفل تكريم حفظة القرآن الكريم من طلاب مدارس المنارة التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو وكذلك الاحتفال بعيد الأم .. كما تم تكريم عدد من الأمهات وتوزيع الهدايا عليهن بمناسبة الاحتف .. أقيم الحفل تحت إشراف مصطفى الزغبي المشرف العام على مدارس المنارة.
وقامت كل من عبير عبد الحميد جعفر المدير التنفيدي لمدرسة منارة القاهرة لغات بنين و الدكتورة هند محمد المدير التنفيذي لمدرسة منارة القاهرة لغات بنات، بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت على مستويين، وتسليمهم شهادات تقدير.. كما تم توزيع هدايا رمزية على عدد من الأمهات و تكريمهن بمناسبة عيد الأم وذلك بحضور كل من، مي سمير محمد المدير القانوني لمدارس منارة القاهرة بنات عربي و لغات، و دعاء صلاح إمام المدير القانوني لمدارس منارة القاهرة بنين عربي و لغات.
جدير بالذكر في إطار استراتيجية تلك المدارس التي تعمل على التوسع في الأنشطة المدرسية إدراكا من إدارتها بأهمية تلك الأنشطة التربوية التي تعد ركيزة أساسية في تكوين شخصية الطلاب وتعمل على ترسيخ قيم التنافس الشريف و تحمل المسؤولية و إزكاء قيم المواطنة و الانتماء للوطن واحترام الآخر.
جدير بالذكر أن مدارس 30 يونيو شهدت تطورا كبيرا منذ تولي المستشار هشام جعفر رئاسة مجلس إدارتها إلى جانب عمله كمدير عام للشؤون القانونية بالوزارة، إذ تم الارتقاء بإمكانياتها التربوية و التعليمية وتم اختيار العناصر الفعالة داخل تلك المدراس لتدعيم العملية التعليمية و تعضيد النجاح في المنظومة الجديدة للتطوير، كما تم تجهيز جميع المدارس ببنية تكنولوجية متطورة، وودعت زمن الفوضى بعد تطهير تلك المدارس من الفساد.

المستشار هشام جعفر
مصطفى الزغبي
الدكتورة هند محمد
عبير عبد الحميد
دعاء صلاح
مي سمير
عدد من الطلاب أثناء تكريمهم

شاهد أيضاً

B2Bتفتح أسواق جديدة و تصبح صاحبة الريادة في السوق العماني

أعلنت شركة B2B للاستثمار والتسويق العقاري الرائدة في مجال تسويق العقارات بالسوق المصري عن التعاقد …