أخبار عاجلة

محمود صلاح مديراً للتسويق بخالد صبري هولدينج

تولي محمود صلاح منصب مدير قطاع التسويق بشركة خالد صبرى هولدينج للتطوير العقارى والتي تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرة طويلة فى مجال التطوير العقارى وكان لها السبق فى ادخال انماط متنوعة من المشروعات السكنية المميزة للسوق .
وقال خالد صلاح أن إدارة التسويق بالشركة تركز على تحقيق أقصى أستفادة ممكنة لعملائها من خلال شراء منتج عقارى على درجة عالية من الجودة وتلتزم بجميع وعودها والتزاماتها تجاههم ، مشيراً الى أن كل كلمة تصدر عن إدارة التسويق للعميل بمثابة ميثاق شرف وامانة يجب الالتزام بها وتحقيقها للحفاظ على مصداقية الشركة مع عملائها وسمعتها الطيبة بالسوق ، مشيراً الى أن ادارة التسويق هى حلقة الوصل بين الشركة والعملاء وبالتالى فانها مسؤلة مسؤلية كاملة امام العميل او المستهلك النهائى وبالتالى لابد من وجود ثقة فى كل خطوة تخطوها .
وأشار صلاح الى أن ادارة التسويق تقوم بوضع الخطة التسويقية للشركة ومسؤلة عن وضع سياسة التسعير مما يستلزم ان تكون على وعى كامل بكل الظروف والمتغيرات التى تحدث بالسوق ، وتضع سياستها بناء على دراسات جدوى اقتصادية صحيحة وواضحة ومحددة المعالم ، وجاهزة للتعامل مع اى تحديات مفاجئة خاصة ان السوق العقارى يشهد تغيرات متلاحقة خلال الاونة الاخيرة لافتاً ان نجاح ادارة التسويق يكمن فى التسعير الصحيح منذ البداية الذى يحقق التوازن بين تكاليف الانشاء وهامش ربح معقول وبين دخل العميل الذى يستهدفه دون اى مغالاة .
وأضاف مدير التسويق بخالد صبرى هولدينج ان البقاء بالسوق خلال المرحلة القادمة سيكون للشركات الأكثر ذكاء والأكثر أمانه فى التعامل مع العملاء ، والقادرة على استكمال مشروعاتها لإمتلاكها الملاءة المالية القوية التى تمكنها من العمل فى ظل اى ظروف او هزات يتعرض لها السوق .
وأشار أن الفترة القادمة ستشهد فلترة حقيقية للسوق نظراً لتعرض عدد كبير من الشركات للتعثر وخاصة التى لا تمتلك الخبرة أو حديثة العهد بالسوق العقارى ولم تضع استرتيجية قوية لمواجهة اى تحديات فى ظل ارتفاع الاسعار وارتفاع معدلات التضخم والمنافسة الشرسة .
لافتاً ان مثل هذة الشركات قامت خلال الفترة الاخيرة بمحاولات فاشلة من اجل البقاء بالسوق من خلال تقديم عروض غير قابلة للتحقيق على ارض الواقع الا انها لن تستطيع البقاء طويلا وستخرج من السوق فى القريب العاجل .
وقال ان خالد صبرى هولينج لها طابعها المميز وبصمتها الواضحة فى المشروعات التى تقدمها مما يجعلها اكثر تميزا عن غيرها من المشروعات و غير قابلة للتقليد .
يذكر ان محمود صلاح عمل فى العديد من الشركات كشركة سكوب مع المهندس عدلى القيعى والمهندس خالد صبرى خلال 2019 و2020 واسس شركة متخصصة فى الاستشارات التسويقية ويشغل حاليا مديرا للتسويق بشركة خالد صبرى هولدينج ولديه خبرة كبيرة بالسوق منذ اكثر من 10 سنوات

شاهد أيضاً

تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بروكتر آند جامبل مصر

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل» عن تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير …