أخبار عاجلة

تزامنًا مع الإحتفال بيوم اليتيم… “كايرو فستيفال سيتي” ترسم البهجة على وجوه الأطفال

استضافت “كايرو فستيفال سيتى”، التابعة لمجموعة الفطيم العقارية، إحتفالاً بيوم اليتيم بمنطقة “أوريانا I” السكنية، والذي أقيم من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

تم تنظيم الإحتفال بالتعاون مع “الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية” ومؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”. هذا بالإضافة إلى “ماكدونالدز”الذى ساهم فى توفير وجبات للأطفال الحاضرين.

يأتي هذا الإحتفال في إطار حرص “مجموعة الفطيم العقارية” في كل عام على إدخال البهجة على الأطفال تزامنًا مع إحتفالات يوم اليتيم وسط أجواء ترفيهية مميزة، حيث تضمّن الإحتفال العديد من الأنشطة الترفيهية بمشاركة ما يزيد عن 100 طفل، من بينهم 50 طفل من ذوي الهمم. كما قامت المجموعة بتخصيص صناديق لجمع التبرعات المادية وألعاب و ملابس لصالح الأطفال.

حول مشروع كايرو فستيفال سيتي:
هذا ويعد مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، حيث تضم أكبر مول تجاري محاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية ومجمع رياضي. وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهوماً جديداً للرفاهية والحياة الراقية

شاهد أيضاً

قطر وفيديكس لوجستيكس توقعان مذكرة لتأسيس منشأة إقليمية للخدمات اللوجستيةبالمناطق الحرة

في إطار جهودها لدعم قطاع الخدمات اللوجستية في قطر، وقعت هيئة المناطق الحرة – قطر …