أخبار عاجلة

كارفور” تفتتح” كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر

أعلنت “كارفور” التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن افتتاح “كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس، وبمفهومه الجديد يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية وحرفية وخدمات عالية الجودة.

ومع أكثر من 7000 منتج يمكن الاختيار من بينها، يجعل “كارفور جورميه” من المذاق والتغيير سهلاً من خلال التخصص في المنتجات الطازجة وبأسعار معقولة. ويعزز المتجر الجديد رحلة العملاء من خلال عروض المنتجات المبتكرة ومن خلال خدمات التكنولوجيا المتطورة ، بما في ذلك نظام الدفع الذاتي  لإضفاء المزيد من سرعة والراحة.

وافتتح “كارفور جورميه”  كل من هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، وفيليب بيجييون ، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة” وأعضاء آخرين في فريق القيادة العليا في “ماجد الفطيم للتجزئة”، وذلك في 11 مايو.

وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نتشرف بافتتاح أول متجر “كارفور جورميه” في المنطقة، ويأتي ذلك كجزء من مهمتنا المستمرة لتزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات أثناء قيامهم بعمليات التسوق. وانطلاقاً من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ، تلتزم “كارفور”  بتحقيق قيمة فريدة من نوعها واستثنائية لكافة عملائنا من خلال كل تجربة تسوق ودعم أنماط الحياة الإيجابية”.

و من خلال إعطاء الأولوية لمفهوم المتاجر ذات التصاميم الحديثة التي تقدم المنتجات عالية الجودة. تُظهر “كارفور جورميه” التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها. ويشكل افتتاح المتجر الجديد دلالة واضحة على مساهمات “كارفور” المستمرة في دعم  الاقتصاد والمجتمع المحلي والسعي إلى الدفع بمبيعات التجزئة إلى الأمام.

للحصول على مزيد من المعلومات حول “كافور جورميه” يمكن زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/carrefouregyp

وكانت قد أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تملك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

تقدم كارفور خدمات ومنتجات متميزة وعبر قنوات متعددة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المتنامية لقاعدة عملائها المتنوعة والمجتمعات التي تخدمها. كما توفر كارفور إمكانية الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من خيارات المنتجات العالية القيمة وذات التنافسية العالية لـنحو 750 ألف عميل يومياً. وتلتزم كارفور بدعم الاقتصادات المحلية والمنتجين والموردين في المجتمعات التي تخدمها، وتحرص على التعاون مع المصادر المحلية في سلسلة التوريد، حيث تقوم بتوريد أكثر من 80% من منتجاتها من المنطقة.

لمتابعة كارفور مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

https://www.facebook.com/carrefouregypt

  https://www. instagram.com/carrefouregypt/

 https:// twitter.com/CarrefourEgypt

https://www.youtube.com/c/CarrefourEgypt1

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://majidalfuttaim.medium.com

شاهد أيضاً

دوري أبطال إفريقيا| خالد بيبو: شخصية الأهلي وراء الفوز على ميدياما

كتب – محمد عادل سالم حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تقديم التهنئة …