أخبار عاجلة

vivo تعود بصفتها الهاتف الذكي الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️

تعود شركة vivo من جديد لرعاية كأس العالم FIFA قطر 2022™️، حيث تنوي تقديم تجربة أكثر تفرّداً من البطولة السابقة، خاصةً وأنها نجحت في الحفاظ على علاقتها الوطيدة مع FIFA منذ ان كانت الراعي الرسمي للهواتف الذكية في كأس العالم FIFA روسيا 2018TM .

صرح ألكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة مصر vivo : “تلتزم vivo بدعم الشباب والمشجعين من خلال الرياضة؛ إذ تضع vivo دعم الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية على رأس أولوياتها في جميع أنحاء العالم، حيث نسعى دائما أن ننشر الأمل بين الأفراد ليطلقوا العنان لإمكاناتهم الكاملة.”

خلق تجارب مميزة في جميع أنحاء العالم من خلال الشراكات:
في إطار شراكة vivo الممتدة مع FIFA، قال ألكس جان الرئيس التنفيذي لشركةvivo مصر: “تشترك التكنولوجيا وكرة القدم في كونهما سببًا في نشر البهجة ودعم الإنسانية. لذا في هذا العام، وفي الوقت الذي يجتمع فيه العالم معًا من أجل بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، ستواصل vivo عملها كمواطن مسؤول يعمل من أجل الصالح العام، حيث نتطلع إلى مشاركة تلك اللحظات السعيدة لكأس العالم جنبًا إلى جنب مع FIFA في قطر 2022”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تدعم فيها vivo الأحداث الرياضية العالمية فبجانب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، كانت vivo أيضاً الشريك الرسمي لبطولة أمم أوروباUEFA EURO CUP 2020™️. وقد تزامنت هذه الشراكة الاستراتيجية مع توسعها في أوروبا، مما ساهم في وصول تكنولوجيا vivo المتطورة إلى 10 أسواق أوروبية جديدة خلال عام.

تجديد الالتزام بالتوسع العالمي والابتكار:
نجحت vivo في زيادة تواجدها في الأسواق العالمية في أكثر من 60 دولة ومنطقة، ومع انتشارها الأخير في تونس وأنغولا ، وضعت vivo بصمتها الأفريقية في 10 أسواق بما في ذلك مصر والمغرب ونيجيريا وجنوب إفريقيا وكينيا وتنزانيا وساحل العاج وغانا، وفي العام الجاري 2022، أصبح لدى قاعدة مستخدمي vivo المتنامية، والتي تضم أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، إمكانية الاستمتاع بأجهزة vivoالأكثر تقدمًا، بجانب شراكات متميزة تعقدها الشركة مع علامات تجارية محلية ودولية أخرى تتسم بنفس الرؤية.


وتعد vivo شركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مبتكرة بالاضافة الى الأجهزة المرافقة، فضلاً عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. وفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و “benfen”* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.

من خلال المقر الرئيسي في الصين، وبدعم من شبكة مراكز البحث والتطوير في شنتشن، دونغقوان، نانجينغ، بكين، هانغتشو، شنغهاي، شيان، تايبيه، طوكيو، وسان دييغو، تركز شركة vivo على تطوير وضع التقنيات الفنية، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 60 دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

شاهد أيضاً

شراكة بين العلا السعودية و”إعلانات بيتال” لترسيخ الوجهة بالسوق الصينية

أعلنت “إعلانات بيتال”Petal Ads ، المنصة الإعلانية الرائدة على الهاتف المحمول التابعة لشركة هواوي، رسمياً …