أخبار عاجلة

“أعز من الولد ولد الولد” الجد يموت حزنا بعد العثور علي جثة ابن نجله غريقا بالمنيا

حمد الترهوني

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أرجاء قرية”ابشادات ” التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا عقب سماع خبر العثور علي جثة طفل لقي مصرعه غرقا أثناء استحمامه في مياة البحر اليوسفي ولكن فى خبر صادم وقع على مسامع الجد كالصاعقة «ابن ابنك مات غريق يعم الحج» فسقط مغشيّا علي الارض لم يستطيع تحمل الخبر حتي فارق حياته في الحال حزنا صغيره الذي لم يتحمل فراقه ساعة واحده لتشتاح القرية بالسواد وتتحول إلى سرادق للعزاء وسط مشهد يبكي القلب حزنا.

وقال محمد احد اهالي القرية الجد كان مات حزنا علي فراق ابن ابنه لان الطفل عمر كان كل شئ بالنسبة لجدة وكان مرتبط به جدا عاطفيا وروحيا وهو ما أصابه بحالة من الصدمة والبكاء المستمر حزنا عليه وتسبب ذلك في وفاته عقب ساعات قليلة من وفاة الطفل.

تلقي اللواء محمد عبدالتواب مساعد وزير الداخلية لامن المنيا اخطارا من العميد محمد الدالي مامور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق طفل يدعى “عمر . م . ز” 13 عاما

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والانقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتبين أن الطفل أثناء استحمامه بالمياه ولهوه بها برفقة عدد من زملائه غرق في مياة البحر اليوسفي في نطاق قرية بني خالد بدائرة مركز ملوي، ولم يستطع أحد إنقاذه بعد أن جرفه تيار المياه.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق» ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …