أخبار عاجلة

جريمه بشعه ..طالب يذبح زميلته أمام جامعة المنصورة

كتب/الصحفي احمد رفعت
تمكنت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن الدقهلية، من ضبط طالب ذبح زميلته أمام باب كلية الآداب في جامعة المنصورة حيث تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين، وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها، وغارقة فى دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث.
وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى “م ع م”، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجنى عليها تدعى “ن أ أ”، بكلية الآداب وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.
جدير بالذكر أن الجانى محمد و نيرة المجنى عليها من مدينة المحلة الكبرى بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة ..
من نفس البلدة بالمحلة وزملاء منذ الثانوية العامة ..
ورفضت نيره ان تبادله نفس مشاعره من الحب تجاهها ..
فهددها عقب خروجهما من الإمتحان ..
لم تبالي لتهديده وتابعت خارج الجامعة متجهة للمواصلات عائدة للمحلة .. لكنه فاجأها أمام الجميع وطعنها بسلاح أبيض عدة طعنات وسط صراخ منها سقطت .. ليكمل جريمته الشنعاء بذبح عنقها وهي على الأرض ..

شاهد أيضاً

يتابعها 2 مليون .. سقوط الدجالة الشهيرة في أيدي رجال المباحث

نجحت مباحث الإدارة العامة لمباحث جرائم الاداب بالوزارة في ضبط دجالة شهيرة ..لقيامها بايهام المواطنين …