أخبار عاجلة

احتفالية لتكريم أبطال مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

كتب – محمد عادل

يقيم أحد مراكز العلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي، احتفالية لأبطال مصر بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي احتضنتها الجزائر خلال الفترة الأخيرة بمدنية وهران.

وأكد رفيق رضوان رئيس الجهاز الطبي السابق بنادي أهلي جدة السعودي، ومدير مركز فيزيك مصر، أن هذه الاحتفالية من أجل دعم الرياضيين المصريين، والتأكيد على أن ما قدموه يستحق الشكر، ومن أجل دعمهم لمواصلة تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رضوان أن الإحتفالية تأتي على هامش إفتتاح الفرع الثالث لمركز فيزيك مصر، وكان قد شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والسفير السعودي في مصر الدكتور أسامة أحمد نقلي، حفل تدشين وإنطلاق مؤسسة فيزيك مصر خلال عام 2019.

فيما أكد علاء الدين عبد الرازق مدير الإحتفالية أن تكريم أبطال مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، يأتي ضمن سياسة المركز لدعم كل الرياضيون، وتقديم خدمة مميزة لهم، من أجل حسهم على تقديم المزيد للرياضة المصرية، ورفع علم مصر في كل المحافل الرياضية العالمية.

وأردف عبد الرازق أن الاحتفالية ستشهد أيضا تكريم بعض الشخصيات العامة، والإعلاميين، لدورهم في خدمة المجتمع المصري بصفة عامة، والرياضة المصرية بصفة خاصة.

ويهدف مركز فيزيك مصر على زيادة تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الاستثمار في مصر.

الجدير بالذكر أن مصر قد حصدت 51 ميدالية متنوعة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجزائر بواقع 13 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و23 برونزية.

شاهد أيضاً

عبدالغني: عبدالله السعيد أبرز صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

كتب – محمد عادل سالم أكد علاء عبدالغني، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها …