أخبار عاجلة

ألف مبروك تولي اللواء علي نور الدين مدير مباحث التموين


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم ورئيس تحرير أخبار مصر 24 ..بخالص التهاني القلبية للواء علي نور الدين لتوليه منصب مدير مباحث التموين ..متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تعيين اللواء محمد عبد الله مديرٱ للادارة العامة لمباحث القاهرة .. قادمًا من مدير مباحث الأموال العامة ، وبعد أن قام اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة بعمل حركة التنقلات تم تولي اللواء علي نور الدين مديرا لمباحث التموين ..قادما من منصب مدير مباحث قطاع الغرب .
لم يأتِ تولي اللواء علي نور الدين مديرٱ لمباحث التموين من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن القاهرة منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث القاهرة.
ولم يترك اللواء علي نور الدين مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلا وعمل به، بما يؤكد أنه أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب رئيس مباحث بعدة أماكن منها: رئيس مباحث السلام ..ثم رئيس مباحث قصر النيل ..ثم مفتش مباحث قطاع الشمال ..كما تولي منصب مدير مباحث قطاع الغرب ..كما أنه عمل مفتشا بقطاع الغرب ..
ثم تولي مدير مباحث التموين بالقاهرة ..
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.

شاهد أيضاً

اللواء أركان حرب مصطفى حسن مختار والعائلة يشاطرون بمزيد من الحزن والأسى عائلة الطحلاوي في وفاة حرم الحاج عبد النبي الطحلاوي شقيق كل من الحاج مسلم الطحلاوي ورجل الأعمال أحمد الطحلاوي ووالدة كل من الأستاذ هيثم الطحلاوي والأستاذ مدحت الطحلاوي والأستاذ أيمن الطحلاوياللهم اغفر لها و ارحمها واسكنها الفردوس الأعلى، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد وانر قبرها ووسع مدخلها وابدلها دارا خيرا من دارها واشملها بعفوك وكرمك وجودك يا أرحم الراحمين، اللهم الهم الأهل والأصدقاء الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون