أخبار عاجلة

د.انجي شريف اسم يضئ في عالم طب الأسنان

.
ابتسامتها الهادئة تخلع أوجاع الروح، وحين تمدد جسدك على الشيزلونج، سيلفتك ضوء خافت، يضيء فمك، وفي ذروة ارتعاشك من القلق سيأتيك صوتها القادر على تبديد الحزن وصنع الحلم ربما لتقول لك: أسنانك زي الفل.
الدكتورة . إنجي شريف إحدى الطبيبات الرائدات في طب الأسنان، تؤمن بأن حقن المريض بالثقة أهم خطوات علاجه، ثم تبدأ خطوات التعافي بأقل تكلفة وبكلمات مقتضبات، وبمواظبتك على الدواء ووصفاتها الإرشادية ستضع حدا لألم جزء.. حين يشتكي تتداعى له الروح بالوجع.
تتميز الدكتور إنجي بخفة اليد “المحمودة”وهي تلتقط الأوجاع من بين أسنانك، بأدواتها التي تؤكد على تعقيمها كل لحظة، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية -حتى قبل كوروناـ ولها يأتي لها الناس أفواجا من أماكن بعيدة، ارتضوا أن يقطعوا مسافات طويلة ليصلوا إليها حتى يقصروا مسافات المعاناة على يديها.
فاستحقت الدكتورة إنجي مديرة مركز اويا سمايل للأسنان أن تكون أميرة في عالم المهنة، بخبرات تفوق عمرها بكثير لتؤكد مهاراتها أن البقاء في أي مجال يكون للأكفأ دائما.

شاهد أيضاً

المراسم الدولية للتطوير العمراني تطلق أحدث مشروعاتها “Mar Bay” في منطقة رأس الحكمةMar Bay مجتمع متكامل يوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية على مساحة 640 فداناً

إطلالات ساحرة .. بحيرات مفتوحة .. غابة استوائية هي الأولى من نوعها في الساحل الشمالي …