أخبار عاجلة

ألف مبروك ترقية الرائد طه النجار معاون أول مباحث دهب


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم ورئيس تحرير أخبار مصر 24 بخالص التهاني القلبية للرائد طه النجار لتجديد الثقة للسنة الثانية علي التوالي معاون أول مباحث دهب ..قادما من قطاع المباحث الجنائية بمباحث اسنا وارمنت بالأقصر …متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تثبيت الرائد طه النجار للسنة الثانية كمعاون أول لمباحث دهب ..
لم يأتِ تولي اللواء الرائد طه النجار من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن الاقصر منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث الاقصر
ولم يترك الرائد طه النجار مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الاقصر إلا وعمل به، بما يؤكد أنه سيكون أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب معاون مباحث قسم اسنا بالأقصر وكذلك معاون مباحث ارمنت ثم تولي بعد ذلك كلية الدراسات باأكاديمية الشرطة ..ثم تم نقله بعد ذلك إلي محافظة جنوب سيناء كمعاون مباحث قسم شرطة دهب وبعد نجاحه في تحقيق الأمن والانضباط للسنة الأولي تم تجديد الثقة له للسنة الثانية مع ترقيته لرتبة رائد فهو رجل أمن من طراز فريد ..
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، ..كما أنه كان يتولي مع زملائه فرق البحث في الجرائم المختلفة والمعقدة فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه،

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …