أخبار عاجلة

اللواء أحمد شندي وكيل ادارة بقطاع السجون


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم بخالص التهاني القلبية للواء احمد شندي لتوليه منصب وكيل ادارة بقطاع السجون ..متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تعيين اللواء أحمد شندي وكيل ادارة بقطاع السجون.. قادمًا من قطاع المباحث الجنائية بشرطة السياحة والاثار حيث كان يتولي وقتها منصب مدير مباحث السياحة بجنوب سيناء ..
لم يأتِ تولي اللواء أحمد شندي وكيلا لإدارة بقطاع السجون من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن الدقهلية منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث الشرقية
ولم يترك اللواء احمد شندي مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بعدة محافظات إلا وعمل به، بما يؤكد أنه سيكون أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب رئيس مباحث بعدة أماكن منها: محافظة الشرقية حيث عمل بفريق البحث بعدة اماكن داخل المحافظة ..ثم شغل بعد ذلك منصب رئيس مباحث السياحة بجنوب سيناء
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.