أخبار عاجلة

اللواء وائل غانم مديرا لمباحث قطاع الجنوب


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم بخالص التهاني القلبية للواء وائل غانم لتوليه منصب مدير مباحث قطاع الجنوب ..متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تعيين اللواء وائل غانم مدير مباحث قطاع الجنوب.. قادمًا من قطاع المباحث الجنائية كمفتش مباحث القاهرة حيث كان يتولي وقتها منصب مفتش مباحث الغرب.
لم يأتِ تولي اللواء وائل غانم مديرٱ لمباحث قطاع الجنوب من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن القاهرة منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث القاهرة.
ولم يترك اللواء وائل غانم مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلا وعمل به، بما يؤكد أنه سيكون أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب رئيس مباحث بعدة أماكن منها: البساتين ومدينة نصر أول ..كما أنه عمل مفتشا بقطاع الغرب والشرق ..ثم شغل بعد ذلك منصب مدير مباحث قطاع الجنوب
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.

شاهد أيضاً

《دبي للإعلام》 تثري سجلها بـ 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية

حققت “دبي للإعلام” نجاحات نوعية بعد حصولها على نحو 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية، لتضيف …