أخبار عاجلة

اللواء ايمن وحيد مديرٱ لمباحث قطاع الشمال


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم بخالص التهاني القلبية للواء ايمن وحيد لتوليه منصب مدير مباحث قطاع الشمال ..متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تعيين اللواء ايمن وحيد مديرمباحث الشمال قادمًا من مدير مباحث قطاع الجنوب، حيث كان يتولي وقتها منصب مدير مباحث الجنوب بالانابة
لم يأتِ تولي اللواء ايمن وحيد ا مديرٱ لمباحث قطاع الشمال من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن القاهرة منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث القاهرة.
ولم يترك اللواء ايمن وحيد مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلا وعمل به، بما يؤكد أنه سيكون أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي مفتش مباحث قطاع الجنوب ..ثم تولي بعد ذلك مفتش مباحث قطاع الغرب ..ثم تم نقله بعد ذلك إلي محافظة جنوب سيناء حيث عمل كمفتش لمباحث راس سدر ..ثم تنقل الي مباحث القاهرة مرة أخري ليتولي عدة أماكن منها:. مفتش الغرب .كما أنه عمل مفتشا بقطاع االجنوب حتي وصل الي مدير مباحث قطاع الجنوب ..ثم الي مدير مباحث قطاع الشمال ..
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …