أخبار عاجلة

حكاية يوسف ضحية غدر الصحاب

مي مشالي

بدأت القصة كما رواها والدا “يوسف إيهاب” ضحية صديق العمر، الشاب العشريني المقيم برفقة والديه وشقيقته الصغرى في شارع الجمهورية بميدان رمسيس، حيث أقنعه صديقه المقرب بالذهاب للعمل بمنطقة الخطاطبة.
أضاف والدا “يوسف” أنه فى يوم الحادث أستيقظ الشاب في الخامسة صباحاً وكان صديقه “مايكل” فى انتظاره للذهاب للعمل على سيارته النصف نقل، مشيرًا والد يوسف ان تحقيقات النيابة أسفرت عن قيام مايكل “صديق العمر” بتخدير “يوسف” للإستيلاء على سيارته وهاتفه الجوال ومبلغ مالي كان برفته.

وأكدت تحقيقات النيابة ان المتهم “مايكل” قرر التخلص من صديق العمر “يوسف ايهاب” والاستيلاء على سيارته وهاتفه الجوال ومبلغ مالي كان برفته، حيث قام بتخديره واضعًا له مخدرا في مشروب وطلب من المجني عليه تناوله، وعندما أحس المتهم أن الشاب ما زال متيقظاً عاجله بإعطائه حبة مخدرة وطلب منه تناولها بعد أن أخبره يوسف أنه يشعر بصداع ويغلب عليه النوم.

وبعد أن قام المتهم بتخدير الشاب حمله إلى سيارته من منطقة الخطاطبة وتوجه إلى وادي النطرون وجرد المجني عليه من ملابسه، الأمر الذي تسبب في استيقاظ يوسف ليعاجله المتهم بحجر أصابه في رأسه، ما جعل المجني عليه يفقد الوعي ويسقط على الأرض، ليفر المتهم سارقًا سيارة المجني عليه ومتعلقاته الشخصية إلى محافظة أسيوط تاركاً الشاب غارقاً في دمائه.

ليفيق يوسف بعد مرور 16 ساعة من إصابته ويجد نفسه مجرداً من ثيابه في الكيلو 70 وفي حالة من عدم الاتزان وتصدمه سيارة مسرعة على الطريق، وجرى نقله لمستشفى الشيخ زايد ولكن كانت قد وافته المنية متأثراً بإصابته، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم الذي حمل رقم 2365 لسنة 2022 جنح الشيخ زايد.

وبتتبع سيارة المجني عليه وهاتفه أمكن العثور عليهما بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية هناك أمكن ضبط المتهم وسيارة المجني عليه حال محاولته بيع هاتف المجني عليه بأحد المحال هناك، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أنكر رؤيته للمجني عليه في بادئ الأمر، وبتضييق الخناق عليه أقر بفعلته مقرراً أنها أصابه بعجز وتركه على الطريق الصحراوي بعد أن خدره لسرقه سيارته، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 8934 لسنة 2022 جنح الفتح، وأخطرت النيابة العامة بتفاصيل الحادث والتي صرحت بالدفن.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …