أخبار عاجلة

اللواء أحمد نببيل مساعد مدير أمن الغردقة للأمن


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم ورئيس تحرير أخبار مصر 24 بخالص التهاني القلبية للواء احمد نبيل لتوليه منصب مساعد مدير أمن الغردقة للأمن العام ..متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2022 والتي شملت تعيين اللواء احمد نبيل مساعد مدير أمن الغردقة لشئون الأمن العام .. قادمًا من الإدارة العامة لمباحث الاداب حيث كان يتولي وقتها منصب وكيل الإدارة العامة لمباحث الاداب .
لم يأتِ تولي اللواءاحمد نبيل مساعد مدير أمن الغردقة للأمن العام من فراغ ..ولكن سجله المشرف في العمل داخل البحث الجنائي حافل بالكثير ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
فكان المسجلون “خطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن الجيزة منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا مباحث الجيزة
ولم يترك اللواء احمد نبيل مكانا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلا وعمل به، بما يؤكد أنه سيكون أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب معاون مباحث بعدة أماكن منها: الجيزة ..كما أنه عمل لمدة عامين بمباحث الفيوم كمعاون مباحث ..ثم شغل بعد ذلك منصب رئيس مباحث أسيوط
ثم تولي قيادة مباحث الاداب و المصنفات والحقوق الملكية بالقاهرة ثم انتقل إلي محافظة جنوب سيناء كرئيس لمباحث الاداب ثم تم تصعيدية الي وكيل ادارة مباحث الآداب بالقاهرة .. ليتم تصعيده مرة أخري إلي مساعد مدير أمن الغردقة لشئون الأمن العام ليتولي ملفا خطيرا
حيث قام بفك العديد من الشفرات في كثير من القضايا المعقدة واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بضبط العديد من القضايا، كما أنه كان يتولي مع زملائه فرق البحث في الجرائم المختلفة والمعقدة فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.

شاهد أيضاً

اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله

” اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله “توفي إلي رحمة الله تعالى بعد …