أخبار عاجلة

مصرع طفل بعد وصله تعذيب علي يد زوج والدته بالدقهلية

مي مشالي

لقي طفل مصرعه علي يد زوج والدته أمس بقرية كفر بدواى التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد وصلة من التعذيب المستمر، وخلال تواجد والدته بعملها، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة إلا أن مسئولي المشرحة يبحثون عن مستلم الجثمان بعد أكثر من 24 ساعة من وصوله.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة المنصورة، بوصول إشارة من مستشفى شربين بوصول طفل يدعى “محمد، عمر 5 سنوات، ومقيم قرية كفر بدواى التابعة للمركز وعليه آثار تعذيب .

إنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة لمكان البلاغ، و بالفحص والتحري تبين وجود أثار تعذيب على جسد الطفل ورأسه، وتوفي عقب تعرضه للتعذيب على يد زوج والدته، ويدعى “هانى.ش .أ” 44 سنة، عامل، وذلك خلال تواجد والدته التي تدعي “سماح” في عملها بإحدى مزارع الدواجن بذات القرية.

وقالت “هنا” شقيقة الطفل المجني عليه” في محضر الشرطة أن زوج والدتها ” تعدى عليه بالضرب بواسطة خرطوم، بسبب لهوه .

وقالت الطفلة:” أخويا كان بيلعب ويتنطط ، وهاني ضربه على رأسه بالأرض مرتين حتي فقد الوعي ،فبدأ المتهم في إفاقة الطفل ظنا منه أنه فقد وعيه، لكنه فوجئ بوفاته، فاخذه وذهب الي المستشفى وتركه هناك وفر هاربا”..

جرى تحويل جثمان الطفل لمستشفى شربين لإجراء الكشف الطبي عليه وأمرت النيابة العامة بتحويله لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة

شاهد أيضاً

المراسم الدولية للتطوير العمراني تطلق أحدث مشروعاتها “Mar Bay” في منطقة رأس الحكمةMar Bay مجتمع متكامل يوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية على مساحة 640 فداناً

إطلالات ساحرة .. بحيرات مفتوحة .. غابة استوائية هي الأولى من نوعها في الساحل الشمالي …