أخبار عاجلة

فيليب موريس مصر تُغير اسم المُصنع لجميع منتجاتها من السجائر إلى “صنع في مصر بالشركة المتحدة للتبغ”

• الشركة تبدأ في تصنيع “مارلبورو وميرت وL&M” لدى “الشركة المتحدة للتبغ” بعد حصولها على الرخصة الجديدة لإنتاج السجائر
• لا تغيير في أسعار المنتجات أو جودتها أو شكل العبوات.. ومستمرون في تلبية كافة احتياجات السوق

القاهرة 31 أغسطس 2022
تعلن شركة فيليب موريس مصر عن تغيير اسم المُصنع المطبوع على كافة منتجاتها من سجائر “مارلبورو” بكافة انواعها، و”ميرت” بكافة أنواعها، وL&M بكافة أنواعها، إلى “صنع في مصر بالشركة المتحدة للتبغ”، وذلك بعد حصول الشركة المتحدة للتبغ على رخصة لإنتاج السجائر التقليدية والإلكترونية في مصر.
وتوضح فيليب موريس مصر أن الشركة الشرقية للدخان ستستمر في تصنيع جميع منتجات فيليب موريس من السجائر لحين انتهاء مخزونها من مواد الإنتاج والخامات اللازمة لتصنيع هذه الأنواع، على أن تبدأ بعد ذلك الشركة المتحدة للتبغ في عملية التصنيع.
وإذ تعتز فيليب موريس مصر بالتاريخ الطويل من الشراكة الإستراتيجية الناجحة مع الشركة الشرقية للدخان، والتي استمرت قرابة النصف قرن، وتتطلع الشركة إلى استمرارها في هذه الشراكة من خلال مساهمتها في الشركة المتحدة للتبغ، وتؤكد سعيها لمواصلة ما حققته من نجاحات كبيرة في السوق المصرية، لتلبية كافة احتياجات المدخنين البالغين من خلال مرحلة جديدة يتم فيها إنتاج جميع العلامات التجارية المملوكة لفيليب موريس بالشركة المتحدة للتبغ.
وتؤكد فيليب موريس مصر، التزامها التام بكافة التعاقدات مع التجار والموردين لضمان توافر جميع المنتجات بكافة محافظات مصر. وأن هدفها الأسمى هو المساهمة في دعم الاقتصاد المصري، وكذلك توفير احتياجات المدخنين البالغين، وأنها ستستمر في تقديم كافة منتجاتها بالأسعار نفسها المقررة مؤخرًا، دون أي تغيير في عبوات السجائر أو شكلها، ووفق أفضل مستويات الجودة.
-اننتهى-

ريادة فيليب موريس إنترناشيونال لتحقيق مستقبل خالٍ من الدخان
تسعى فيليب موريس إنترناشيونال، شركة التبغ العالمية الرائدة من أجل تحقيق مستقبل خالٍ من الدخان وتعمل على تطوير محفظتها الإنتاجية على المدى الطويل لتشمل منتجات خارج قطاع التبغ والنيكوتين. وتتكون المحفظة الحالية لمنتجات الشركة بشكل أساسي من السجائر والمنتجات الخالية من الدخان، بما في ذلك المنتجات التي تعتمد تسخين التبغ بدلا من حرقه، ومنتجات بخار التبغ، ومنتجات النيكوتين الفموية، والتي تُباع في الأسواق خارج الولايات المتحدة. منذ عام 2008، رصدت شركة فيليب موريس إنترناشيونال أكثر من 9 مليارات دولار أميركي لتطوير منتجات مبتكرة خالية من الدخان وإثباتها علمياً وتسويقها تجارياً لتقديم بدائل أفضل للبالغين الذين لولا ذلك سيستمرون في التدخين التقليدي، بهدف إنهاء بيع السجائر تماماً. ويشمل ذلك بناء قدرات تقييم علمية عالمية المستوى، لا سيما في مجالات علم السموم للنظم قبل السريرية، والبحوث السريرية والسلوكية، وكذلك دراسات ما بعد التسويق. وقد منحت إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية (FDA) ترخيصاً لتسويق نُسخ من جهاز “آيكوس بلاتفورم 1” IQOS Platform 1 والمواد المستهلكة الخاصة بالجهاز من شركة فيليب موريس إنترناشيونال بإعتبارها منتجات تبغ معدلة المخاطر (MRTP)، إذ ارتأت انّ نظام تعديل التعرض لهذه المنتجات مناسب لتعزيز الصحة العامة. واعتباراً من 31 مارس 2022، كانت منتجات شركة فيليب موريس إنترناشيونال الخالية من الدخان متاحة للبيع في 71 سوقاً. ونظراً لتمتع شركة فيليب موريس إنترناشيونال بأساس متين وقدرات كبيرة في علوم الحياة، أعلنت الشركة في شهر فبراير 2021 عن طموحها للتوسع في مجالات الصحة والعافية وتقديم منتجات وحلول مبتكرة مدعومة علمياً تهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين والمرضى غير الملباة وتحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمع.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين
www.pmi.com
و www.pmiscience.com

شاهد أيضاً

“جوميا” و “كونتكت ” تعلنان عن توسيع الشراكة الاستراتيجية

جوميا تتعاون مع كونتكت لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت أعلنت كل من جوميا منصة التجارة …