أخبار عاجلة

الإعدام لسائق قتل سيدة وطفلتها وألقى بجثتيهما في الترعة

مي مشالي

تعود الجريمة إلى شهر رمضان الماضي، حين استدرج «سيد» الضحية «سماح» بحجة إنهاء خلاف سابق بينهما، لتذهب رفقة طفلتها الصغيرة «ملك» صاحبة الـ10 سنوات، وبمجرد وصولها وقع شجار بينهما، ليخرج «سيد» سلاحًا من جيبه وأنهى حياة الأم وطفلتها وألقى بجثيهما في الترعة.

لم يتوقع «سيد» أنّ خلافه مع «سماح»، التي كان يعمل معها من قبل في محل ملابس، قبل أن يتركها ويتجه للعمل سائقا، سيؤدي في النهاية إلى قتلها، وتحويل أوراقه إلى المفتي، إذ قرر استدراجها بحجة إنهاء الخلاف بينهما، وهو ينوي سرقة مصوغاتها الذهبية، للحصول على أمواله، لينتهي الأمر بذبحها هي وطفلتها في نهار رمضان الماضي، والتخلص منهما بإلقائهما في الترعة للتغطية على جريمته.

وبعد أن تغيبا عن المنزل، أبلغ زوجها قسم الشرطة، وبعدها تم العثور عليهما أعلى مياه الترعة، وتطابقت المواصفات معهما، وانتقلت قوة أمنية بمباحث طنطا لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبيّن وقتها أنّ الجثتين لسيدة في العقد الثالث من العمر، والأخرى لابنتها وهي طفلة صغيرة في عمر الـ10 سنوات.

وعاقبت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الأولى، المتهم بالإعدام شنقًا، وأحالت أوراقه لفضيلة المفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقًا، وأصدرت المحكمة حكمها بالإعدام حسب الاتهامات المنسوبة إليه.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …