أخبار عاجلة

ضبط رجل وشقيقته سرقا شقة ساكن في القاهرة

بكر عبدالمالك

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص وشقيقته بالقاهرة لقيامهما بسرقة مسكن أحد المواطنين بأسلوب”التسلق”.

تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة (مشغولات ذهبية – مبلغ مالى – جهاز تابلت – ٣ هاتف محمول) من داخل الشقة سكنه .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل أن وراء إرتكاب الواقعة (نجلى حارس العقار محل الواقعة “عاطل– شقيقته” ، مقيمان بمحل البلاغ).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب “التسلق” ، كما أقرا بأنهما نظراً لعلمهما باحتفاظ مالك الشقة بمبالغ مالية بداخلها، فإختمرت في ذهنهما فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك قاما بمغافلة والدهما حارس العقار والإستيلاء على مفتاح شقة كائنة أسفل الشقة محل البلاغ لعرضها للبيع، وقام المتهم الأول بالدخول إلى الشقة وتسلق المواسير من منور العقار وتمكين المتهمة الثانية من الدخول والإستيلاء على المسروقات المشار إليها، كما تم بإرشادهما ضبط (كافة المسروقات المستولى عليها – مبلغ مالي من متحصلات الواقعة) ، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …