أخبار عاجلة

«شباب الزهور 2005» جاهز لانطلاق الدوري أكتوبر المقبل

يواصل فريق نادي الزهور فريق 2005 معسكره المغلق بتدريبات مكثفة استعدادا لبطولة الدوري الذي سيبدأ في أكتوبر المقبل.

من جهته أكد مدرب الفريق الكابتن امين زايد على جاهزية الفريق لبطولة الدوري مؤكدا أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى فني عال وبمعنويات مرتفعة.

وتألق خلال معسكر الفريق عدد كبير من اللاعبين منهم المخضرم ماجد محمد صانع الألعاب وكابتن فريق الزهور الذي أكد أن المعسكر كان مفيدا جدا للفريق وركز على الجانب التكتيكي أكثر .

كما أكد حازم عماره باك يمين أنه سعيد جدا بارتفاع مستواه خلال التدريبات وتوجيهات المدرب ومساعدة زملائه في الفريق مؤكدا على جاهزيته وزملائه لانطلاق الدوري.

من جهته أعرب مهند اسامه لاعب خط الوسط عن سعادته بنجاح المعسكر الأمر الذي جعل منافسة قوية بين اللاعبين والذي يصب في مصلحة الفريق.

كما أكد محمد عنتر جناح يمين الفريق أن فريق الزهور سيقدم مستوي جيد وجاهز لانطلاق البطولة مشيدا بمعسكر الفريق حيث يأمل بتقديم أداء جيد مع زملائه بالفريق.

وفي النهاية قال محمد هيثم جناح شمال الفريق ان الزهور جاهز لانطلاق الدوري بعد المعسكر القوي وأنه يأمل في الظهور بمستوى جيد ومنافسة قوية وحصد مراكز متقدمة في البطولة.

يشار إلى أنه يشرف على قطاع الناشئين الكابتن اسلام عادل مدير الكرة بالمقاصة ولاعب الأهلي السابق.

وفي سياق آخر توج سباحو نادي الزهور ب 36 ميدالية ببطولة القاهرة للسباحة التي اختتمت مؤخرا باستاد القاهرة الدولي.

وحقق نادي الزهور المركز الخامس في الترتيب العام للأندية للمرة الأولى في تاريخه برصيد 36 ميدالية بواقع 4 ذهبيات و 14 فضية و 18 برونزية.

وجاءت النتائج كالتالي:
مرحلة 2011: توجت هنا أحمد بميدالية ذهبية وميدالية برونزية، واحرز فريق التتابع المكون من هنا أحمد ، رؤى شريف ، لمى رضا ، فيروز أحمد الميدالية البرونزية في سباق التتابع 4×100م حرة
مرحلة 2010: فازت سما وائل بالميدالية الفضية، وحقق فريق التتابع المكون من سما وائل ، شذى محرز ، جوليا وليد ، جودي أسامة الميدالية البرونزية في سباق تتابع 4×100م حرة
مرحلة 2009:
توجت لانا رامي بثلاث ميداليات برونزية، واحرز فريق التتابع المكون من سارة أيمن ، جودي محمد ، لانا رامي ، أروى نور الدين – الميدالية الذهبية في سباق التتابع 4×200م حرة، وفاز فريق التتابع المكون من لانا رامي ، سما أحمد ، خديجة سامح ، سارة أيمن بالميدالية الفضية في سباق تتابع 4×100م حرة
مرحلة 2008:
توج شريف رضا بميداليتين فضيتين، وحققت جنى ماجد ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، وفاز أحمد ياسر بميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، وحقق فريق التتابع المكون من آدم أحمد ، أحمد ياسر ، مازن مصطفى ، ياسين إيهاب الميدالية البرونزية في سباق تتابع 4×100م حرة
مرحلة 2007:
فازت جومانا حمدي بالميدالية البرونزية، واحرز سيف أحمد الميدالية البرونزية.
مرحلة 2005:
احرز كريم محمد الميدالية الفضية
مرحلة 2004:
فازت نهى علاء بميدالية برونزية.
مرحلة 2003:
توج صالح حسام بميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين، واحرزت سهيلة محمد ميدالية فضية، وكريم عادل ميدالية ذهبية وميدالية برونزية، وجمال متولي ميدالية برونزية.
مرحلة 2001:
توج سيف محرز بميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين.

شاهد أيضاً

تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة

كتب – محمد عادل سالم أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، …