أخبار عاجلة

المشرف على قطاع الناشئين بالزهور: نمتلك مواهب واعدة ستفيد المنتخب الوطني


قال المشرف على قطاع الناشئين بنادي الزهور الكابتن اسلام عادل مدير الكرة بنادي المقاصة ولاعب الأهلي السابق أن فريق الزهور مواليد 2005 يمتلك مواهب واعدة ستفيد المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن معسكر الفريق الحالي أدخل اللاعبين حالة من التركيز الشديد وصنع نوع من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين الأمر الذي ينعكس على أداء الفريق خلال انطلاق بطولة الدوري في أكتوبر المقبل.

وفي سياق متصل أكد مدرب الفريق الكابتن امين زايد على جاهزية الفريق لبطولة الدوري مؤكدا أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى فني عال وبمعنويات مرتفعة.

وتألق خلال معسكر الفريق عدد كبير من اللاعبين منهم ماجد محمد صانع الألعاب وكابتن فريق الزهور الذي أكد أن المعسكر كان مفيدا جدا للفريق وركز على الجانب التكتيكي أكثر .

كما أكد حازم عماره باك يمين أنه سعيد جدا بارتفاع مستواه خلال التدريبات وتوجيهات المدرب ومساعدة زملائه في الفريق مؤكدا على جاهزيته وزملائه لانطلاق الدوري.

من جهته أعرب مهند اسامه لاعب خط الوسط عن سعادته بنجاح المعسكر الأمر الذي جعل منافسة قوية بين اللاعبين والذي يصب في مصلحة الفريق.

كما أكد محمد عنتر جناح يمين الفريق أن فريق الزهور سيقدم مستوي جيد وجاهز لانطلاق البطولة مشيدا بمعسكر الفريق حيث يأمل بتقديم أداء جيد مع زملائه بالفريق.

وفي النهاية قال محمد هيثم جناح شمال الفريق ان الزهور جاهز لانطلاق الدوري بعد المعسكر القوي وأنه يأمل في الظهور بمستوى جيد ومنافسة قوية وحصد مراكز متقدمة في البطولة.

شاهد أيضاً

حسام و إبراهيم حسن يقدمان التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة أداء اليمين

كتب – محمد عادل سالم قدم التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة …