أخبار عاجلة

اللواء سيف: زيارة الرئيس السيسي لقطر تأتي في إطار المصلحة القومية للدول العربية

لاختيار


كتبت دينا عصام حماد
قال اللواء سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي وعضو المجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية أن زيارة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لقطر هي الأولى له منذ توليه منصبه في 2014، وتأتي بعد زيارة الأمير القطري تميم بن حمد لمصر في يونيو الماضي.
وأضاف أن تلك الزيارة تأتي في إطار المصلحة القومية للدول العربية، والمحافظة على الأمن القومي، والتصدي برؤية عربية مشتركة لكثير من التحديات السياسية والعالمية، والحفاظ أيضآ على عدم تدخل أي قوى خارجية في شئون الدول العربية، وتوحيد الرؤى لمواجهة ما يحدث في العالم من أزمات، وتوحيد القرار لإنهاء كافة الصراعات.
وأكد اللواء سيف الإسلام أن زيارة السيسي لقطر ترسخ لمسار تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز مصالح الشعبين المصري والقطري، وتعزيز التعاون في جميع المجالات، واستعراض فرص الاستثمار المتاحة للاستثمار القطري في مصر.
لافتًا إلى أن الرئيس السيسي دائماً ما يحرص على جمع الأشقاء العرب.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …