أخبار عاجلة

تحويلات مرورية لصيانة كوبري الفردوس الجديد بصلاح سالم

كتب محمود الدروي

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بأشراف اللواء مؤمن السعيد مساعد الوزير لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ بعض أعمال الصيانة بكوبري الفردوس الجديد بمحور صلاح سالم في الاتجاه القادم من ميدان العروبة اتجاه نفق الأزهر. كما أكد اللواء أسامة الحبال مدير إدارة العلاقات العامة بمرور القاهرة أن الامر يتطلب تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال على النحو التالي:
الاتجاه القادم من محور صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر استكمال حركة المركبات “فيما بين كوبري الفردوس الجديد والقديم” فيميناً اتجاه شارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبري أحمد سعيد اتجاه محور صلاح سالم فيميناً اتجاه نفق الأزهر.
الاتجاه القادم من محور جيهان السادات اتجاه مطلع كوبري الفردوس الجديد من شارع أحمد سعيد “مطلع شيل أوت” استكمال حركة المركبات الطولى بشارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبري أحد سعيد اتجاه محور صلاح سالم فيمين اتجاه نفق الأزهر.
على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال في مدة زمنية ليلتان “ليلاً فقط” اعتبارا من الساعة 12,05 صباحاً وحتى 6 صباحاً من نفس اليوم وذلك يوم الأحد والإثنين الموافقين 25,26/9/2022 فقط.
وقد قام العميد شريف لطفي ضابط الاتصال بالادارة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

النائب عمرو السنباطي : رسائل مصر أمام محكمة العدل الدولية شهادة تاريخية تفضح جرائم الاحتلال الإسرائيل

النائب عمرو السنباطي : رسائل مصر تضع المجتمع الدولي أمام مسئولياتهالسنباطي ينتقد قيام دول بتوفير …