أخبار عاجلة

6 صفقات تدعم صفوف صالات المنيا وتجديد تعاقد 5 آخرين استعداداً للممتاز

كتب: بكر عبدالمالك

واصل فريق كرة الصالات بنادي المنيا استعداداته للدوري الممتاز بعقد عدة صفقات مميزة، بالإضافة إلى تجديد تعاقد 5 من قوام الفريق الأساسي.

وأعلن ياسر مصطفى مدير الكرة أنه تم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق لمواصلة منافساته القوية التي قدمها في المواسم الأخيرة، حيث حتم التعاقد مع كل من: اللاعب عبده معتصم، لاعب ناصر الفكرية السابق ، وهاني حسين، لاعب منتخب مصر للمينى فوتبول، واللاعب اسلام سيد ناصر الفكرية السابق .

كما تم التعاقد مع محمود صاروخ، حارس مرمى الفكرية، واللاعب مكى محمد لاعب فريق التعاون ، وأحمد بودى لاعب اسكو.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني نجح كذلك في تجديد تعاقد 5 لاعبين من نجوم الفريق الذين قدموا مستوى قوي في المواسم الأخيرة وهم : علاء دونجا، واسماعيل بلانكو ، خالد يسري، ومحمد جعيدي، ومصطفى حسانين.

كما أشار مدير الكرة إلى أن الفريق بدأ فترة الاعداد، وسوف يبذل كل عنصر من عناصر الفريق قصارى جهده لتقديم مستوى قوي والمنافسة على بطولة الدوري هذا العام.

ويضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من: ياسر مصطفى كرئيساً للجهاز ومديراً للكره، ويعاونه محمد أحمد الشهير “بسيوني” كمديرا فنيا، وهشام محمد ” فيجو” مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، ود. كريم عبد الغني اخصائي علاج طبيعي ، و رضا أحمد إداري الفريق، وإشراف ا. هاني صدقي عضو مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة

كتب – محمد عادل سالم أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، …