أخبار عاجلة

كشري الاصدقاء مذاق مختلف.. بيد محترف

ليس للمحل فروع أخري

بداية من قدومك لمساكن القللي بلوك 2 مدخل 1 خلف موقف الترجمان وبجوار مصلحة السجون وبالتحديد منطقة بولاق أبو العلا .. ستبدأ رحلة متعتك بصنوف طعام مختلفة، أعدها طباخون مهرة بمذاق الدهشة، كل صنف أنت تعلمه جيدا ولكن ستتذوقه بطعم مبهر ..فمطعم كشري الاصدقاء .. تكون أطباقه حاوية لجمال التذوق وبهجة المنظر ومتعة التفاصيل.
“هنا ستتوقف قليلًا” فالمطعم يديره مديره ضياء مجدي .. وجميع العاملين به شعله من النشاط كل هدفهم هو ارضاء الزبون .. فالمطعم به جميع المأكولات الشهية ..من مكرونة بالفراخ ومكرونة بالكبدة ..بالإضافة إلي كشري الأصدقاء الذي له مذاق خاص ..علاوة علي ذلك المكرونة الاسباجتي المشهور بها من قبل زبائنة المكرونة القلم بالفرن جميع المأكولات التي تخطر علي بالك والتي لم تخطر ستجدها داخل مطعم كشري الاصدقاء ..كل هذة الأصناف ستتذوقها بمذاق الدهشة الذي لن تجده عند مطعم أخر .

كل هذه المنظومة الناجحة يشرف عليها ضياء مجدي المدير العام لمطعم كشري الأصدقاء

..علاوة علي ذلك ستجد جميع أصناف الاطعمة التي تجبرك على تناولها ولو على شبع كما أن المطعم يتميز بالنظافة ويراعي جميع الاشتراطات اللازمة للحفاظ على صحه رواده مما يجعلهم يتهافتون عليه للاستمتاع بمذاق الأكل اللذيذ. كما أن أصناف الطعام داخل المطعم ..لها مذاق لن تجده عند أحد غير مطعم كشري الأصدقاء ببولاق ابو العلا ..كما أن المطعم به ركن خاص للعائلات . . كما يوجد توصيل الطلبات للمنازل دليفري

رقم التوصيل 01064247777

..
وعلى طاولتك المخصصة ستتأمل روعة المكان ورائحة الزمن الجميل، وسيقطع تأملك نادل مهندم يقدم لك الخدمة ضياء مجدي مدير المطعم بابتسامة ساحرة، وقول لين وسيحضر لك الطعام ساخنا في لحظات.
رواد المطعم من زبائن اختلفت ألوانهم وتوحدت رغبتهم في هذا المكان الرائع، ليستمتعوا بأفضل مذاق لجميع الأطعمة الشهية ليؤكد التزاحم على مطعم كشري الاصدقاء .. بشكل عملي أن الجودة دائما هي الطريق الأقصر للإقناع.

شاهد أيضاً

اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله

” اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله “توفي إلي رحمة الله تعالى بعد …