أخبار عاجلة

جامعة المنيا تحصد ثلاث مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الثاني للأسر الطلابية على مستوى الجامعات المصرية

كتب بكر عبدالمالك

صرح الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، أن طلاب الجامعة المشاركين بالمهرجان الرياضي الثاني للأسر الطلابية على مستوى الجامعات المصرية حصدوا ثلاث مراكز متقدمة في منافسات الكرة الخماسية والألعاب الإلكترونية وتنس الطاولة “طالبات”؛ وذلك خلال المنافسات التي شارك بها أكثر من 900 طالب وطالبة من 24 جامعة حكومية ومؤسسات التعليم العالي.
وأوضح د. عصام فرحات، أن الجامعة حققت المركز الأول في الكرة الخماسية، والمركز الثالث في الألعاب الإلكترونية والمركز الرابع في تنس الطاولة “طالبات”، وذلك خلال المنافسات التي أُقيمت على ملاعب جامعة كفر الشيخ “مستضيفة الفعاليات”، مؤكدًا على حرص الجامعة على إشراك أبنائها بالفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنمي مهاراتهم وتساهم بشكل إيجابي في تكوين شخصية الطالب وتؤهله بدنيًا ونفسيًا.
وثمن د. “فرحات” مجهودات الفرق الرياضية المشاركة، وتمثيلها المشرف للجامعة على كافة المحافل والمنافسات على مستوى الجامعات المصرية، لحصد المزيد من المراكز باسم جامعة المنيا، مشيداً بمجهودات إدارة رعاية الطلاب، بالتعاون مع مكاتب رعاية الطلاب بالكليات التي تولي اهتماماً كبيراً للارتقاء بمستوي الطلاب الرياضي وتأهيلهم للمنافسة.
وأشار وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، أن فريق الكرة الخماسي ضم كلًا من: أحمد عبد المطلب، وخالد أحمد، وإبراهيم السيد، ومحمد طه، وهاني حسين، وعلي محمد، وحسين فضل، وشارك في الألعاب الإلكترونية باسم جامعة المنيا الطالب مروان محمد سيد، وفي تنس الطاولة مثلت الجامعة الطالبة مارجريت محروس.
رافق وفد جامعة المنيا خلال فعاليات المهرجان كلًا من الدكتور أحمد بسيوني مدير إدارة النشاط الرياضي، والدكتور مصطفى شادي أبو السعود مدرب الفرق، والدكتور مصطفى رشاد، وهاجر جمال مشرفي الطلبة والطالبات بالفعاليات

شاهد أيضاً

النائب عمرو السنباطي : اتصال بايدن بالرئيس السيسي يؤكد كذب السرديات الملفقة و الكاذبة التي روجت لها CNN

النائب عمرو السنباطي : التاريخ سيسجل بأحرف من نور الموقف المصري الرافض لتصفية القضية الفلسطينية …