أخبار عاجلة

وفاة بسملة بسبب تعرضها للضرب على يد مدرس.. تعرف على السبب

كتبت مي مشالي

أعلن أسامة علي محمد والد بسملة التلميذة التي تعرضت للضرب علي يد مدرس بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية التابعة لادارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، إن ابنتي بسملة توفيت اليوم داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة بعد 8 أيام من بقائها في المستشفى مؤكدا انها منذ إصابتها بالغيبوبة لم تفيق منها

أضاف أن بسملة كانت مقيدة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية، وذهبت إلي المدرسة في أول يوم دراسي، وكانت فرحانة، وعادت من المدرسة مصابة بحالة إعياء شديدة، وأخذتها وتوجهت بها إلي مستشفى السنبلاوين العام، وهناك تدهورت الحالة ودخلت في غيبوبة، وقرر الأطباء تحويلها إلي مستشفى الطوارئ بالمنصورة بعد الاشتباه بإصابتها بنزيف داخلي في المخ، وهناك تم حجزها بالعناية المركزة إلا أنها لم تتحسن حالتها حتى ماتت.

أشار إلي انه يستخرج حاليا تصريح الدفن لاستلام الجثمان بعد الحصول علي تصريح النيابة العامة.

وكانت التلميذة بسملة قد أصيبت بغيبوبة متأثرة بضربها داخل الفصل في أول أيام الدراسة، بعدما طلب معلم اللغة الغربية أن تكتب على السبورة، وخرجت الطفلة لتكتب إلا أنها أخطأت فضربها على رأسها بعصا، وبعدها أصيبت الطفلة بغيبوبة لم تفيق منها حتى توفيت.

جاء في التقرير الطبي الخاص للتلميذة فور دخولها المستشفى، أنها تعاني من نزيف داخلي بالمخ مع اضطرابات من درجة الوعي وتم حجز المريضة بقسم جراحة المخ والأعصاب بحجرة العناية المركزة في المستشفى الطوارئ الجامعي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس “سمير ع. ب.”، 50عاما، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية ومقيم بندر السنبلاوين، علي ذمة التحقيقات، كما قررت مديرية التربية والتعليم إيقاف المدرس عن العمل لمدة 3 أشهر، وكذلك استبعاد مدير المدرسة.

شاهد أيضاً

القبض على 5 مهندسين وفصل آخر لتورطهم في مخالفات البناء بالمنيا

كتبت مي مشالي ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على 5 مهندسين، بينهم سيدة، يعملون …