أخبار عاجلة

اللواء سيف الاسلام: الموتمر الاقتصادي ناقش كافة تحديات القطاعات


كتبت دينا عصام حماد
أكد اللواء سيف الاسلام عبدالباري، رئيس حزب مصر بلدي، وعضو المجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن الموتمر الاقتصادي توقيته جيد بالتزامن مع الحوار الوطني.
كما توجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، لدعوة سيادته لحضور المؤتمر الاقتصادي ٢٠٢٢، كما أعرب عن شكره لكل الوزراء الذين شاركوا في المؤتمر، وكذلك جميع الجهات المعنية التي ساهمت في خطوات التنظيم والإعداد وإدارة هذا الحدث الوطني.
كما أشار لكلمه الدكتور مصطفي مدبولي، أن جلسات المؤتمر الاقتصادي ومناقشاته الجادة أسفرت عن التوصل لتوصيات مهمة، مؤكداً أنه سيتم العمل على الفور لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالالتزام بتنفيذ هذه التوصيات، وأن يكون هناك مجلس أمناء يتابع تنفيذ هذه التوصيات، لترجمتها سريعاً إلى سياسات وخطط تنفيذية تضمن مستقبلاً أكثر تنافسية للاقتصاد المصري.
وأضاف اللواء سيف الاسلام، أن المؤتمر الاقتصادي خطوة جيدة مؤكداً أنه حقق الهدف الرئيسي وراء تنظيمه، في الاستماع إلى كل الآراء والاتجاهات، للتوصل إلى توافق حول خارطة طريق لمستقبل الاقتصاد المصري.

شاهد أيضاً

خلال اجتماع موسع ..محافظ الجيزة يؤكد على انتهاء الاستعدادات لتلقى طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد بدءاً من غداً الثلاثاءكتب ناصر عبد المحسن

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا موسعاً مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والأجهزة المعنية …