أخبار عاجلة

اللواء سيف الاسلام: الموتمر الاقتصادي ناقش كافة تحديات القطاعات


كتبت دينا عصام حماد
أكد اللواء سيف الاسلام عبدالباري، رئيس حزب مصر بلدي، وعضو المجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن الموتمر الاقتصادي توقيته جيد بالتزامن مع الحوار الوطني.
كما توجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، لدعوة سيادته لحضور المؤتمر الاقتصادي ٢٠٢٢، كما أعرب عن شكره لكل الوزراء الذين شاركوا في المؤتمر، وكذلك جميع الجهات المعنية التي ساهمت في خطوات التنظيم والإعداد وإدارة هذا الحدث الوطني.
كما أشار لكلمه الدكتور مصطفي مدبولي، أن جلسات المؤتمر الاقتصادي ومناقشاته الجادة أسفرت عن التوصل لتوصيات مهمة، مؤكداً أنه سيتم العمل على الفور لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالالتزام بتنفيذ هذه التوصيات، وأن يكون هناك مجلس أمناء يتابع تنفيذ هذه التوصيات، لترجمتها سريعاً إلى سياسات وخطط تنفيذية تضمن مستقبلاً أكثر تنافسية للاقتصاد المصري.
وأضاف اللواء سيف الاسلام، أن المؤتمر الاقتصادي خطوة جيدة مؤكداً أنه حقق الهدف الرئيسي وراء تنظيمه، في الاستماع إلى كل الآراء والاتجاهات، للتوصل إلى توافق حول خارطة طريق لمستقبل الاقتصاد المصري.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …