أخبار عاجلة

صباح_مصري ،،،،،

         شخصية المرأة .... 

كيف تعرف حقيقة شخصية المرأة من خلال لونها المفضل ؟
هي … دوما تهتم وتفضل لون معين ، وتتحاشي ألوان أخرى ،
هل تعلم أنّه يمكن معرفة حقيقة شخصية المرأة من خلال معرفة لونها المفضل ؟
وهل تعلم انه يمكن تحديد أبرز صفات شخصيتها حسب الألوان المفضلة لها … ؟

فعلي سبيل المثال محبي اللون الأسود يتصفون بالخجل ، والهدوء ، والغموض ، ومحاولة التحدث في الوقت المناسب فقط ،
كما يسعى محبو هذا اللون إلى التحكم والسلطة ،
هل تعلم أنه لا يمكنك معرفة ما يدور في أنفسهم إلّا من الأشخاص المقربين منهم للغاية !!!! ؟

اما محبي اللون الأحمر فهم دوما يتجهون إلى التفاؤل وحب الحياة ، كما أنّهم أشخاص محبوبين من الجميع، ووجودهم يمنح للمكان بهجة وحيوية، كما أنّهم أشخاص ودودين، ومتمسكين بتحقيق أحلامهم، ويُشعرون من حولهم بالراحة دائمًا.

ولكن محبي اللون الزهري على عكس ما هو شائع، فإنّ اللون الزهري ليس حكرًا على الإناث فقط، فهناك العديد من الرجال يحبون هذا اللون، وبشكل عام فإنّ محبي اللون الزهري عادةً هم أشخاص جذابين للغاية، وعلى درجة عالية من العاطفية، كما أنّهم أصحاب شخصيات حالمة إلى درجة كبيرة.

محبي اللون الأزرق
يتصف محبي اللون الأزرق غالبًا بالصدق والوضوح ، وبامتلاكهم أعصابًا هادئة إلى حد كبير ،
فهم يجيدون التصرف في أصعب المواقف ، وفي المقابل هم أشخاص علي درجةكبيرة من الحساسية ، عنهم حساسية مفرطة تجاه أي مشكلة بسيطة ، ومحبون للسلام ، ويسعون دائمًا لإسعاد الغير .

يميل محبو اللون الأخضر إلى التمتع بالحيوية وروح المغامرة والتشويق ، ولكنهم قد يُشعرون من حولهم بالقلق في أوقات كثيرة ، كما أنّهم أشخاص اجتماعيون للغاية، ويتصفون بالحنية وطيبة القلب والإخلاص .

احباب اللون الأبيض يسيرون نحو البساطة الي حد السذاجة في بعض الاحيان ، ولا يمكنهم العمل في جو من الفوضى أو الضوضاء ، كما أنّهم بطبيعتهم هادئون للغاية، منمقون ، ويختارون كلماتهم بعناية، يبذلون أقصى ما في وسعهم لتقديم يد العون للآخرين ، لهم ذوق رفيع في كل شيء في الحياة.
يتميز الأشخاص الذين يفضلون اللون الأصفر بوضوحهم التام في كل تصرفاتهم وأحاديثهم ، هم أصحاب إرادة قوية ترفض الاستسلام ابدا ، ويمكن للآخرين الوثوق بهم إلى مدى بعيد ، وما يعجب شركاءهم أنّهم لا يخجلون على الإطلاق من التعبير عن مشاعرهم مهما كانت.

يجمع محبي اللون الرمادي بين الرفق والقوة ، ذوي عقل راجح ، وحكمة بالغة، ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق السلام ، يفكرون كثيرًا قبل اتخاذ قراراتهم ،
ولكنهم مترددين في بعض الأحيان ، ولا يحبون الالتزام والمسؤولية التي قد تقيدهم.

اما محبو اللون البنفسجي يسعون دوما إلى الكمال والمثالية في أمورهم ، أشخاص أصحاب شخصية فريدة ومختلفة عن الجميع ، أذكياء ، مستقلون تمامًا ، ويتمتعون بقدرة عالية على فهم من حولهم.
دمتم بخير وأمان الله تعالى وبركاته ،،،،
غدا إن شاء الله … صباح مصري جديد ،،،،
#دسميرالمصري

شاهد أيضاً

صباح_مصري …..

الحياة ،،،،، إذا أقبلت على الإنسان كسته محاسن غيره ، وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن …