أخبار عاجلة

نون تعلن عن تواريخ عروض يوم العزّاب وعروض الجمعة الصفراء الأكبر على الإطلاق


  • عودة عروض شهر نوفمبر الأكبر على الإطلاق من نون. 
  • ستنطلق عروض يوم العزّاب من تاريخ 10 نوفمبر و ستستمر حتى منتصف ليل 12 نوفمبر، بينما ستبدأ عروض الجمعة الصفراء في 20 نوفمبر وستستمر حتى منتصف ليل 27 من نفس الشهر. 
  • تأتي هذه العروض لتحفيز ودعم شركاء نون في البيع ومنحهم المزيد من الفرص لتنمية مشاريعهم عن طريق الوصول إلى المزيد من العملاء.

أعلنت منصة نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، عن إطلاق أكبر عروضها لشهر نوفمبر في مصر والإمارات والسعودية، و تبدأ عروض يوم العزّاب الضخمة من تاريخ 10 نوفمبر وتستمر حتى منتصف ليل 12 نوفمبر، مع العديد من العروض الاستثنائية على جميع الفئات بشكل عام و تركيز أكبر على فئات الأزياء والجمال، وستنطلق أكبر عروض نون على الإطلاق، عروض الجمعة الصفراء، من تاريخ 20 نوفمبر وحتى منتصف ليل 27 من نفس الشهر.

يأتي إطلاق هذه العروض كجزء من التزام نون بمنح الفرص لشركائها من البائعين لتنمية مشاريعهم وتمكينهم من الوصول للمزيد من العملاء. تشمل هذه العروض على الكثير من الصفقات بهدف جذب ملايين العملاء. كما سيحصل المتسوقون على عروض بنكية مذهلة وخيارات سلسلة للدفع بالتقسيط وإمكانية إضافية للتوفير عند مرحلة الدفع.

وقال مصطفى سالم،  نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “يعد شهر نوفمبر شهراً استثنائياً في نون، حيث أنه يعتبر أكثر شهور العام ازدحامًا لدينا لأنه يشهد أكبر حدثين على الإطلاق لعملائنا وشركائنا في البيع. تتميز هذه العروض بأنها تمنح عملائنا خيارات دفع متنوعة تزيد من مدخراتهم حيث تجذب عروض يوم العزّاب وعروض الجمعة الصفراء عدد كبير من العملاء، كما تزيد من مدى وصول البائعين المحليين إلى عدد أكبر من العملاء وتزيد من نجاحهم مع نون.”

وأضاف سالم: “يبذل فريق نون جهودًا هائلة لضمان تحقيق أقصى استفادة لعملائنا وبائعينا خلال هذا الشهر بما في ذلك الحدث الرئيسي لدينا، عروض الجمعة الصفراء، الحدث الرائد في الشرق الأوسط.”

تقدم شبكة نون اللوجستية والتنفيذية خدماتها في أكثر من 600 مدينة في المنطقة لتمنح البائعين إمكانية توصيل منتجاتهم إلى ملايين العملاء المتطلعين إلى أفضل الأسعار وخدمات توصيل سريعة وسلسة خلال شهر نوفمبر. 

عن نون

تأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني. 

شاهد أيضاً

نصائح لتنمية مشروعك خلال موسم عطلة عيد الأضحى المبارك

استطلاع شركة GoDaddy يكشف أن 54% من رواد الأعمال يستخدمون التكنولوجيا لتوسيع نطاق وصولهم للعملاء …