أخبار عاجلة

مناقشة مقترحات الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم بابوصير الملق

كتب: أحمد عباس

قامت الوحدة المحلية بأبو صير الملق بعمل إجتماع تحت إشراف علي سعد رئيس الوحدة، والسكرتير وحضور بعض الموظفين وبعض القيادات الشعبية بالقرية ، وذلك تحت إشراف حمادة راضي رئيس مجلس مدينة الواسطى .

حيث تم مناقشة مقترحات الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم للوحدة المحليّة بابوصير ، ومتابعة أعمال النظافة في دائرة الوحدة وتوريد 26 طن من القمامة إلى محطة التدوير الوسيطة ، وأعمال الإناره في ناحية قرية النواميس وعمل الصيانة اللازمة لجميع أعمدة الإنارة.

كما تم المرور على أعمال الصرف الصحي ناحية معصرة أبوصير الملق ومتابعتها، وعمل كسح اجباري للمناطق المتضررة وسحب المياه الجوفيّة من داخل المنازل وخارجها والكشف عن كسور المياه واصلاحها ، متابعة ملف التصالح ورفع الإحداثيات لاستيفاء الملفات لاستخراج نموذج 10.

علاوة على ذلك قامت الوحدة بمتابعة الرد على إدارة خدمة المواطنين والشكاوى الواردة إليها في إطار القانون ، و تمهيد وتسوية مدخل المدرسة الابتدائية المشتركة بأبو صير ومنطقة قبلي البلد بواسطة معدات الوحدة.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …