أخبار عاجلة

اللواء سيف الاسلام عبدالباري: الرئيس عبد الفتاح السيسى، يبحث عن مخرج للعالم من أزمات الحرب الاوكرانية.


كتبت دينا عصام حماد
أشاد اللواء سيف الاسلام عبدالباري، رئيس حزب مصر بلدي، وعضو المجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بكلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في افتتاح مؤتمر قمة المناخ اليوم، لوقف الحرب الروسية الأوكرانية.
قائلآ: أكبر حجم من قادة الدول موجودين معانا علشان نناقش مشكلة كبيرة جدًا بتقابلنا، وهتقابلنا، لكن هتكلم معاكم النهارده في موضوع آخر، هو نداء محتاجين نتحرك نعمل ندعو ليه؟.. بتكلم على أزمة كبيرة تمر بالعالم، ولها تأثير كبير جداً على كل دول العالم، بتكلم على الأزمة الروسية الأوكرانية، وبوجه نداء بيكم ومعكم من أجل أن تتوقف هذه الحرب.
كما أوضح اللواء سيف الاسلام عبدالباري أن رسالة الرئيس السيسي لها دلالة قوية، حيث أن هناك أزمة طاقة كبيرة رفعت الأسعار على كل دول العالم، وأدت لارتفاع نسب التضخم، كما أن هذه الأزمة تؤثر على الأمن الغذائي، وأسعار الطاقة، والوقود.
كما أكد اللواء سيف الاسلام علي ضرورة غلق هذه الصفحة تمامآ، مؤكداً أن قمة المناخ حدث عالمي، وحديث العالم اليوم وخلال الشهور المقبلة، وعلى الجميع انتهاز الفرصة.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …