أخبار عاجلة

اللواء سيف الاسلام عبدالباري: التدخل في أعمال القضاء المصري أمر مرفوض

.
كتبت دينا عصام حماد
أكد اللواء سيف الاسلام عبدالباري، رئيس حزب مصر بلدي، وعضو المجلس الرئاسي والمكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن ما صدر عن المندوب السامي لمنظمة حقوق الإنسان بالامم المتحدة، بشأن القضايا المنظورة أمام المحاكم المصرية، والأحكام الصادرة فيها، تعد مساساً لاستقلال القضاء وتدخلاً غير مقبول من أى جهه داخلية أو خارجية.
كما أضاف اللواء سيف الاسلام، أن تلك المعلومات لا أساس لها من الصحة، ومستمدة من مصادر تتعمد ترويج الشائعات، فى محاولة لانتهاك القوانين الوطنية، والتدخل في الشأن الداخلي المصري، وما يحدث من الأمم المتحدة، مرفوض شكلا وموضوعا.
وأوضح اللواء سيف الاسلام، أن علاء عبد الفتاح ليس متهمًا بقضايا سياسية، ولكن يواجه تهماً جنائية يعاقب عليها القانون المصري، وليس كما يتم الترويج عنه، بإظهار مصر بصورة ليست حقيقية، وأنها لا تراعى حقوق الإنسان.
كما أضاف اللواء سيف الاسلام إن مصر دولة ذات سيادة ترفض التدخل في شؤونها الداخلية

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الإستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 مراشد : انتهاء مشروعات الخطة بنسبة ١٠٠ % بالعديد من الأحياء والمراكزالمحافظ يشدد علي احياء امبابة والعمرانية والصف وابو النمرس بسرعه انتهاء كافة المشروعات المدرجة المتبقية لديهم

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء …