أخبار عاجلة

الأمن يفك لغز مقتل أم وطفلها فى كفر الشيخ: السبب دهب بـ12 ألف جنيه
كتبت مي مشالي
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من فك لغز العثور على جثة أم وطفلها مقتولين داخل منزلهما في عزبة البرنس التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إذ توصلت جهود فريق البحث الجنائي والتحريات إلى أن مرتكب الواقعة المدعو “أحمد.م”، 42 عامًا، فلاح، ويقيم بذات العزبة التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق.

وأضافت التحريات أن مرتكب الواقعة سبق اتهامه في قضيتين عبارة عن ضرب وعاهة مستديمة آخرها القضية رقم 18020 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة دسوق “عاهة مستديمة”.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لمروره بضائقة مالية، وتمكن من الاستيلاء على مصوغاتها الذهبية كانت ترتديها عبارة عن قرط ودبلة وخاتم، عقب تنفيذه الجريمة، وتصرف فيها من خلال بيعها إلى محال الذهب بمدينة قلين مقابل 12 ألف جنيه.

وكان أهالي عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، عثروا أمس الثلاثاء، على جثمان ربة منزل عمرها 27 عاما، ونجلها البالغ من العمر 7 سنوات، مقتولين داخل منزلهما.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، إخطارًا من شرطة النجدة من سيدة
أثناء الذهاب للاطمئنان على نجلتها، وتبين وفاتها هي وطفلها الصغير.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن الجثمان لسيدة تدعى ه. ط. د – 27 عامًا، ربة منزل ونجلها ي. ر. س – 7 سنوات، وجرى إخطار جهات التحقيق بالواقعة، فيما انتقل فريق مُكبر من البحث الجنائي والأدلة الجنائية والأمن العام إلى محل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وفحصت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة داخل العزبة والمناطق القريبة من موقع البلاغ؛ الذي عثر فيه على السيدة وطفلها به، وكذلك سؤال أهالي العزبة عن الواقعة وكذلك ما حدث.

شاهد أيضاً

ضبط مخدرات ب7,5 مليون جنيه بالسويس

نجحت وزاره الداخلية فى ضبطكميه من مخدر الحشيش مع عده عناصر اجراميه وتقدر قيمتها ب٧.٥ …