أخبار عاجلة

ألسن عين شمس تستضيف حملة وزارة الصحة للتبرع بالدم

كتبت-مي مشالي

دشن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ممثلة في المركز القومي لنقل الدم و نادي روتاري كايرو السلام حملة موسعة للتبرع بالدم بحرم الكلية على مدار يومين ١٣ و ١٤ نوفمبر ٢.٢٢.

وأوضحت الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية أن التعاون الفعال بين الكلية ووزارة الصحة والسكان، يأتى في إطار خدمة المجتمع و الحفاظ على مخزون الدولة المصرية من الدم في اطار الأحداث المتلاحقة عل وطننا.

و أكدت الدكتورة يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن وزارة الصحة والسكان تكفلت بتقديم سيارة مجهزة بأحدث الأجهزة و تم تعقيمها بشكل كامل مع إتخاذ كافة إجراءات السلامة و الأمان للحفاظ على صحة المتبرعين.

و تم تحقيق نتيجة ٧٦ كيسا من الدم النقي بالتعاون مع بنك الدم القومي و باشراف وزارة الصحة.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …