أخبار عاجلة

محافظة الجيزة : ضبط ٥ طن زيوت طعام وطحينة ولحوم ودواجن غير صالحه للاستخدام ومجهولة المصدر
ضبط ١.٤ طن سكر داخل مخزن بغرض الاحتكار وحجب البيع للمستهلك بالهرم

كتب ناصر عبد المحسن

واصلت محافظة الجيزة جهودها بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين في تنظيم الحملات التموينية لتمشيط الاسواق ومواجهه ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة والتصدي لجشع بعض التجار .
وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مديرية التموين في ضبط منشاة بالحي السادس بمدينة ٦ أكتوبر تقوم بتعبئة زيوت طعام مجهوله المصدر في جراكن بلاستيكية لتوزيعها علي المحال والمطاعم وطرحها للمستهلك وبحوزته طن زيوت غير صالحه وبدون فواتير او بيانات تفيد مصدرها وقد تم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية .
كما تمكنت الحملات أيضا من ضبط ١.٨ طن طحينة مجهولة المصدر معدة للتوزيع علي المستهلك بدون بيانات تفيد مصدرها وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
بالاضافه الي ضبط ١.٤ طن سكر داخل مخزن بالهرم بغرض الاحتكار وحجب البيع المستهلك ولا يتوافر لديه فواتير تفيد المصدر.
كما تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري في ضبط ٢.٥ طن لحوم ودواجن فاسدة غير صالحه للاستخدام الادمي خلال حملات تمشيطيه للمحال والمنشات التجارية والمطاعم لضمان سلامه المنتجات والسلع المعروضه للمواطنين.
وكلف اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق والتعاون الدوري مع مباحث التموين ومديرية التموين لشن الحملات التموينية علي المنشات للتأكد من جودة المنتجات وصلاحيتها حفاظا على السلامه العامة .

شاهد أيضاً

النائب عمرو السنباطي : رسائل مصر أمام محكمة العدل الدولية شهادة تاريخية تفضح جرائم الاحتلال الإسرائيل

النائب عمرو السنباطي : رسائل مصر تضع المجتمع الدولي أمام مسئولياتهالسنباطي ينتقد قيام دول بتوفير …