أخبار عاجلة

كونتكت: ندعم أطباء الأسنان بخطط سداد تصل إلى 5 سنوات دون فوائد

كشف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، تفاصيل تعاون المجموعة مع منصة توثبيك لتمكين أطباء الأسنان من الاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي وتسهيل عملية شراء مستلزماتهم ومعداتهم وحتى الدورات التدريبية.

وقال سعيد زعتر في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نستهدف تقديم الخدمات اللازمة لأطباء الأسنان لبدء مشروعاتهم وتطويرها، لافتا إلى أن خدمة التأجير التمويلي الجديدة تسمح لأطباء الأسنان بتمويل الأجهزة والمعدات من توثبيك مع خطة سداد تصل إلى 5 سنوات حيث تكون السنة الأولى دون فوائد.

تابع الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، طبيب الأسنان يحتاج دعم منذ بداية مشروعه، ودائما نبحث طرق الوصول للعميل وتلبية كافة احتياجاته وتقديم خدمات جيدة تليق بالعملاء، مشيرا إلى أن المجموعة لديها 32 شركة.
https://www.youtube.com/watch?v=FEpYYlurRsw

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …