أخبار عاجلة

كونتكت: ندعم أطباء الأسنان بخطط سداد تصل إلى 5 سنوات دون فوائد

كشف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، تفاصيل تعاون المجموعة مع منصة توثبيك لتمكين أطباء الأسنان من الاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي وتسهيل عملية شراء مستلزماتهم ومعداتهم وحتى الدورات التدريبية.

وقال سعيد زعتر في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نستهدف تقديم الخدمات اللازمة لأطباء الأسنان لبدء مشروعاتهم وتطويرها، لافتا إلى أن خدمة التأجير التمويلي الجديدة تسمح لأطباء الأسنان بتمويل الأجهزة والمعدات من توثبيك مع خطة سداد تصل إلى 5 سنوات حيث تكون السنة الأولى دون فوائد.

تابع الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، طبيب الأسنان يحتاج دعم منذ بداية مشروعه، ودائما نبحث طرق الوصول للعميل وتلبية كافة احتياجاته وتقديم خدمات جيدة تليق بالعملاء، مشيرا إلى أن المجموعة لديها 32 شركة.
https://www.youtube.com/watch?v=FEpYYlurRsw

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …