أخبار عاجلة

فريدة الشوباشي باكية: وفاة مفيد فوزي خسارة كبيرة وبنعزي أنفسنا

قال الصحفية فريدة الشوباشي رئيس جمعية حقوق المواطن بمصر، إن وفاة الصحفي الكبير والإعلامي مفيد فوزي هي خسارة كبيرة جدًا جدًا، متابعة ” البقاء لله وبنعزي حنان وبنعزي أنفسنا، لأنه ده إلم فقد طلة وفكر وتناول بالإعلام هو تفرد بيه الحقيقة، فربنا يرحمه الف رحمة،” لافتة إلى أن الجميع اليوم يشتركون بشعورهم بالغصة بسبب وفاة مفيد فوزي.

وأضافت الشوباشي في حوار على فضائية “extra news”، أن مفيد فوزي كان يختلف عن الصحفيين والإعلاميين الآخرين بكل شئ، إذ تميز بشخصية متفردة في تناول الخبر وطرحه وطريقة توجهه للجمهور، وكذلك في إختيار ضيوفه وأختيار الموضوع، فلم يعمل طيلة حياته بأي شئ ليس له قيمة أو لإثبات الوجود، “مفيد كان كل حاجة يقولها كانت مفيدة”.

وأوضحت الكاتبة الصحفية أن معرفتها بالإعلامي مفيد فوزي تعود لبداية حياته المهنية، مؤكدة على أنه إنسان يتسم بالرقي والتعامل المحترم والعواطف النبيلة تجاه بلده وتجاه أبناء مصر، “أنا مش قادرة أقول انا اتصدمت اد ايه انهارده.

وكانت قد كتبت الصحفية والإعلامية حنان مفيد فوزي على صفحتها الشخصية على الفيسبوك ” بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطبية اليوم الاحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشري بالزمالك، والجنازة غدًا الاثنين بالساعة 6 في قاعة كنيسة المرعشري بالزمالك.

شاهد أيضاً

رجل الاعمال محمود الشافعى ينعى اسره د. وليد احمد مدير التصوير بالقنوات الفضائية

توفى امس الخميس الدكتور وليد احمد الصغير الاستاذ بكليه الفنون التطبيقيه بجامعه حلوان ومدير التصوير …