أخبار عاجلة

منير فخري عبدالنور لـ”حديث القاهرة”: مشروع جراج الزمالك مخالف لقانون البيئة والتنسيق الحضاري

أكد الدكتور منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة الأسبق، أن ما يتم في حي الزمالك هو مشروع بناء جراج متعدد الطوابق، موضحا أن المشروع مخطط له الاقامة على ضفاف النيل وتم إزالة الاشجار والنخيل بالفعل وما حدث اعتداء على البيئة وتشويه حي سكني.

وأضاف الدكتور منير فخري عبد النور، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن مشروع بناء جراج متعدد الطوابق في الزمالك ما يتم فيه مخالف من الناحية القانونية ومخالف لقانون البيئة وعلى الأقل قانون التنسيق الحضاري.

وتابع: “ما يحدث من مشروع الجراج في الزمالك غير مفهوم، وعبرنا عن تحفظنا على المشروع ومؤملين أن يتم حوار مجتمعي بينهم وبين الجهات التي قررت تنفيذ هذا المشروع، ومطالبنا هي عدم الاعتداء على النيل أو قطع الأشجار للحفاظ على البيئة بمنطقة الزمالك”.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …