أخبار عاجلة

بروتوكول تعاون بين تعليم القاهرةو جمعية البنك الأهلي لسد عجز المعلمين

وقع أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية البنك الأهلي المصري.
تضمن البروتوكول إتاحة فرص عمل لعدد 1000 معلم بالإدارات التعليمية المختلفة داخل القاهرة، وتحديدا إدارات البساتين، ودار السلام، والخليفة والمقطم (الأسمرات)، والمعادي، وغرب القاهرة، والمرج… وذلك اعتبارا من 1/1/2023 ولمدة 6 أشهر متتالية بعد اجتياز تقييم لاختيار أفضل المعلمين من حيث الشهادة العلمية وسنوات الخبرة والرؤية العامة للمعلم على مواكبة آليات التعليم الحالى.
يأتي هذا الدعم فى إطار استراتيجيات البنك الأهلى المصرى للتوجهات الاستراتيجية للدولة متمثلة فى وزارة التربية والتعليم لدعم النظام التعليمى.
جدير بالذكر، أن هذا التعاون يسهم بشكل ملحوظ في سد الفجوة والنقص العددي في أعداد المدرسين المتخصصين في مواد أساسية (كاللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والدراسات الإجتماعية) وكذا العمل على تأهليهم للعمل مستقبلاً بشكل أكثر إجادة مما ينتج عنه أثر فعال في بناء الأجيال القادمة علمياً وتربوياً.

شاهد أيضاً

في احتفالية كبرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو :اسلام عفيفي : ٣٠ يونيو استعادت للدولة المصرية هويتها الوطنية والثقافيةاللواء محمد عبدالمقصود الثورة حافظت على بقاء الدولةمحمود بدر : الاخوان هددوا باعدام شباب تمردمحمد عبدالعزيز : قتلوا الصحفي الحسيني ابوضيف لانه كان يوثق جرائمهم

اقام المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية احتفالية كبرى لاحياء الذكرى الحادية عشرة لثورة الشعب المصري …