أخبار عاجلة

بخصومات تصل إلى 80%.. نون تطلق عروض 12.12 احتفالاً بمرور 5 سنوات على إطلاقها

أعلنت منصة نون، المنصة الرقمية الرائدة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، عن إطلاق عروض 12.12 احتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيسها، والتي بدأت من 12 ديسمبر وستمتد حتى 15 ديسمبر، يمكن للمتسوقين في مصر الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80% بالإضافة إلى عروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً.

تضم حملة عيد ميلاد نون خصومات تصل إلى 80% على علامات تجارية مثل إل سي وايكيكي وأمريكان إيجل وأندورا وسكيتشرز، إلى جانب عروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجاناً على علامات تجارية مثل نايك وأديداس ومانجو، يمكن للعملاء أيضًا الحصول على خصومات تصل إلى 70% نظارات وساعات من فوسيل وكاسيو وبوس بأسعار تبدأ من 200 ج.م، والحصول على خصومات تصل إلى 70% على منتجات لوريال ومايبلين وغارنييه بأسعار تبدأ من 27 ج.م.

تشمل فئات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من علامات تجارية مثل سامسونج وبي تك وتورنادو بخصومات تصل إلى 60%، وتبدأ أسعار أجهزة اللاب توب من علامات تجارية مثل لينوفو واتش بي وأسوس من 6199 ج.م، بالإضافة إلى خصم 20% على هواتف شاومي وأوبو، فضلاً عن خصومات تصل إلى 65% على منتجات المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل جراندي وبوش وتروفال.
وتشهد عروض 12.12 خصومات تصل إلى 40% على فئة الألعاب على علامات تجارية مثل هاملي وليجو، كما تتوفر لوازم البيبي بخصومات تصل إلى 70% من علامات تجارية مثل بندولين وجونسون وبامبرز، يمكن للعملاء شراء أساسيات البقالة من علامات تجارية مثل آريال وإيطاليانو بأسعار تبدأ 15 ج.م.

سيتمكن حاملو بطاقات ماستركارد من بنك مصر من الحصول على خصم إضافي بقيمة تصل إلى 250 ج.م عند الدفع، ويمكن للمتسوقين أيضاً الاستفادة من من خيارات الدفع من شراكات نون الاستراتيجية مع أكبر البنوك في مصر لتقديم خدمات التقسيط خلال فترات تصل إلى 36 شهراً.

إلى جانب التوصيل السريع من نون والجودة المضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، يمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ج.م

وتأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مصر للتأمين التكافلي «حياة» تطلق أول باقة منتجات لقطاع الشركات بمصر

التامين التكافلي حياة