أخبار عاجلة

منصورو أريمو: نثق في قدرة الأهلي على التنظيم اللائق لبطولتي إفريقيا لليد

أعرب الدكتور منصورو أريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، عن سعادته بالتواجد اليوم داخل النادي الأهلي بمقره بالجزيرة لتوقيع اتفاقيتي بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رقم ٣٩ «رجال وسيدات» وكأس السوبر الإفريقي رقم ٣٠«رجال وسيدات».

وقال أريمو: «نحن اليوم متواجدون داخل النادي الأهلي لتوقيع اتفاقية بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وكأس السوبر الإفريقي، ونحن على ثقة كاملة في قدرة وإمكانات الأهلي على التنظيم وخروج البطولتين بالشكل اللائق والمتوقع والذي تعودنا عليه من النادي الأهلي والدولية المصرية بشكل عام».

وأضاف: «المشاركة مع أندية بحجم النادي الأهلي أمر يسعدنا دائما، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون متواجدًا اليوم وألتقي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والذي حقق طفرة كبيرة داخل الأهلي بفضل خبراته وخبرات مجلس الإدارة».

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد أن الحكومة المصرية دائما ما توفر الإمكانات لنجاح أي بطولة تقام داخل مصر، وأنه سيكون هناك تضافر من كافة الجهات، سواء من وزارة الشباب والرياضية أو الحكومة المصرية بشكل عام لتوفر الأجواء المناسبة للوفود المشاركة.

وأضاف: «نثق في كفاءة وقدرة النادي الأهلي ومصر على تنظيم البطولتين والعمل الدؤوب لتقديم أفضل مستوى، وبما يضمن النجاح للبطولتين، كما هو معتاد في أي بطولة يتم تنظيمها داخل مصر وتسند إلى مسئولي النادي الأهلي».

وواصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد حديثه: «صديقي الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي تحدث في كل شيء خاص بالبطولتين.. نحن متواجدون اليوم لإنهاء الشكل الإجرائي من خلال توقيع العقود».

واختتم الدكتور منصورو أريمو كلمته بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين.

شاهد أيضاً

تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة

كتب – محمد عادل سالم أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، …